نشرة المرور اليوم.. كثافات مرورية بمحيط وسط البلد وأعلى الطريق الدائري 

تظل حالة الطرق وأخبار المرور واحدة من أكثر الأمور التي تشغل بال المواطنين يوميا خاصة قبل خروجهم لأشغالهم. حيث شهدت عدد من الشوارع والميادين الرئيسية صباح اليوم الخميس الموافق 17 أكتوبر 2024 كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة. نشرة المرور اليوم

ويستعرض “إيجيبت أوتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء الخدمات اليومية التي يقدمها لمتابعيه.

نشرة المرور اليوم 17 أكتوبر 

شهد كوبري أكتوبر زحاماً في الاتجاه من صلاح سالم إلى رمسيس، وفي الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، والعكس من المهندسين إلى الزمالك، مع وجود وكثافات أخرى في عدة أماكن متفرقة أعلى الكوبري.

أما بالنسبة لمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها فوجدت كثافات مرتفعة خاصة عند شارع القصر العيني.

ووجدت كثافات مرتفعة أعلى الطريق الدائري خاصة في الاتجاه من المريوطية إلى المنيب، ومن المريوطية لطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة في نفق الأزهر للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، فيما ظهرت كثافات مرورية مرتفعة في شارع الجلاء من أمام مستشفى السكة الحديد وصولا إلى ميدان عبد المنعم رياض.

في الوقت نفسه كانت هناك كثافات متوسطة في مناطق ميدان الجيزة ومحيط الجامعة ، مع تباطؤ في حركة السير أعلى كوبري عباس في الاتجاه القادم من الجيزة إلى المنيل حتى أول طريق الملك الصالح، فضلا عن تباطؤ شديد لحركة السيارات أعلى محور صفط.

كما ظهرت كثافات عالية وزحام شديد بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

أما شارع التسعين الجنوبي بالقاهرة الجديدة فشهد كثافات متوسطة إلى مرتفعة في أماكن متفرقة بالتزامن مع تنفيذ أعمال المونوريل وتنفيذ بعض الخدمات المرورية بالطريق.

شهدت منطقة شبرا تباطؤ في حركة السير وزحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه ميدان رمسيس وكوبري أكتوبر في اتجاه الدقى واتجاه مدينة نصر.

في الوقت نفسه ظهر زحاما في شارع رمسيس من غمرة إلى ميدان العباسية، فيما شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه من العباسية وحتى شارع يوسف عباس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى