ستيلانتس تسعى لتحقيق التعاون مع الموردين والمصنعين المحليين للسيارات

من خلال مبادرة "من المنطقة للمنطقة"

أوضحت شركة ستيلانتس إنها تعمل على التطوير والتعاون مع الموردين والمصنعين المحليين للسيارات من خلال مبادرة “من المنطقة للمنطقة” والتي تهدف إلى الاعتماد على النمو والرعاية في 41 دولة وهو ما يمثل 24% من سكان العالم، وستصل افريقيا خلال الـ 20 سنة القادمة لنسبة 40% من زيادة خطة العمل.

ومن خلال المبادرة تعمل الشركة تطوير مصانع ومشاريع بهدف توطين 17 نموذجًا في المنطقة تمثل 90% من مبيعاتها والتي سيتم إنتاجها في المنطقة للمنطقة، بهدف الوصول إلى مستوى تكلفة التوريد الصيني بحلول نهاية عام 2025 في المغرب وتركيا بحلول نهاية هذا العام.

وأضافت ستيلانتس أن مصر تظل جزءًا حيويًا من استراتيجية التوريد الخاصة بها، وتدرك أهمية مصر وإمكاناتها كمركز إقليمي لمكونات السيارات.،كما تلتزم الشركة بتعزيز التعاون مع الموردين المحليين لدعم صناعة السيارات والمساهمة في التنمية الاقتصادية.

وقامت ستيلانتسخ بمسح قطاع مكونات السيارات في مصر، وتصنيف الشركات إلى ثلاث مجموعات بناءً على معايير الجودة. حاليًا، تقوم شركتان من الفئة الأولى بالتصدير إلى المغرب، ونحن نساعد الآخرين على تلبية المعايير العالمية. ويعد تركيز الشركة في شمال أفريقيا هو جزء من استراتيجية أوسع لتعزيز سلاسل التوريد الإقليمية، ونواصل العمل عن كثب مع الشركاء المحليين في مصر لتعزيز سلسلة التوريد المحلية.

الالتزام بالاستقلالية الإنتاجية الإقليمية

وكشفت الشركة انها تعمل على تحقيق أكثر من 90% من الاستقلالية الإنتاجية الإقليمية بحلول عام 2025 ، تعزيز الاستقلالية التشغيلية ودعم الاقتصادات المحلية فضلا عن تطوير نظام قوي من الموردين الإقليميين، بقيمة شراء سنوية تبلغ 5.6 مليار يورو.
الإنتاج في المنطقة للمنطقة

كما تلتزم بالإنتاج المحلي لسوق الشرق الأوسط وأفريقيا، تعزيز الكفاءة التشغيلية، خلق تأثيرات إيجابية كبيرة على الاقتصادات والمجتمعات المحلية ووصول أفريقيا خلال الـ 20 سنة القادمة لنسبة 40% من زيادة خطة العمل

الريادة الصناعية من خلال التوطين

وذكرت الشركة إنها تتميز بدرجة عالية من التوطين في الصناعة، فضلا عن دورها كشريك قيم في كل بلد، كما تسعى لتعظيم خلق القيمة داخل المجتمعات المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى