كارجاس تعلن عن زيوت المحركات الجديدة برايم محلية الصنع

لمركبات الديزل

أعلنت شركة  الغاز الطبيعي للسيارات كارجاس، إحدى شركات قطاع البترول، عن إطلاق سلسلة منتجات زيوت المحركات الجديدة والتي تحمل الاسم التجاري “برايم Prime” وهي منتجات مخصصة لمحركات الديزل، يتم تصنيعها محلياً وتسويقها من خلال شركة كارجاس.

دعم الإنتاج المحلي

ويأتي إطلاق المنتج الجديد بالتعاون مع شركة مصر للبترول. حيث يتم خلط وتعبئة سلسلة المنتجات الجديدة في مجمع الزيوت بالعامرية التابع لها. ويأتي التعاون بين الشركتين ضمن خطة وزارة البترول للتوسع في المنتجات المحلية الصنع والتصدير، عبر تعزيز التعاون بين شركات القطاع لتعظيم دور الشركات الوطنية فى تلبية احتياجات السوق المحلية. وتوفير منتجات تطابق معايير الجودة العالمية.

وفي هذا الإطار أكد المهندس خالد جمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، على التزام شركة كارجاس بتقديم منتجات زيوت عالية الجودة للمستهلك النهائي. وتلبية احتياجات السوق المحلية. وفتح أسواق جديدة للتصدير، بما يسهم في دعم الإقتصاد الوطني بتوفير العملة الأجنبية.

وأشار، في بيانٍ نقلته صفحة الوزارة على موقع فيسبوك، إلى التعاون المثمر على مدار أكثر من 20 عاماً بين كارجاس ومصر للبترول، عبر خلط وتعبئة منتجات زيوت محركات البنزين والديزل بإجمالي 40 ألف طن. مؤكداً استمرار التعاون بين الشركتين لزيادة الإنتاج وإضافة منتجات جديدة مستقبلاً.

منتجات كارجاس من زيوت المحركات

جدير بالذكر أن شركة كارجاس بدأت نشاطها في مجال الزيوت عام 2003 كوكيل حصري لزيوت شركة bp العالمية في مصر، ثم تخصصت في إنتاج زيوت محركات الغاز الطبيعي. ثم توسعت الشركة لاحقاً في تنويع منتجاتها لتشمل جميع احتياجات السوق من زيوت البنزينفيسكو Visco”، وزيوت الديزلفانيلاس Vanellus”.

ثم أطلقت الشركة علامتها التجارية الخاصة بها لزيوت محركات البنزينكارجاس CARGAS”، بالإضافة لزيوت “برايم Prime”محركات الديزل.

وتقوم الشركة بتسويق منتجاتها من خلال محطات كارجاس المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية وكذلك من خلال شبكة موزعينها في مختلف المحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى