تعرف على مواصفات أرخص سيارة أتوماتيك زيرو في الأسواق

خلال شهر سبتمبر الجاري

في ظل موجة ارتفاع أسعار السيارات الجديدة التي شهدتها العديد من العلامات التجارية خلال شهر سبتمبر الجاري، مازال البحث عن أرخص سيارة جديدة أتوماتيك “زيرو” هو واجهة الكثير من المقبلين على الشراء.

ونستعرض خلال التقرير التالي سعر ومواصفات أرخص سيارة جديدة أتوماتيك متاحة في السوق المحلية.

أرخص سيارة أتوماتيك زيرو في الأسواق

تمكنت السيارة بي واي دي F3 موديل 2025 السيدان العائلية والمجمعة محليًا، تصدر قائمة السيارات الطرازات الجديدة الأرخص سعرا بالسوق المحلية ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي، خاصة بعد الزيادة الأخيرة التي أقرتها شركة الأمل لتصنيع وتجميع السيارات، الوكيل المحلي للعلامة الصينية، خلال الأيام الأولى من شهر سبتمبر الجاري.

بلغ سعر السيارة بي واي دي F3 ذات ناقل الحركة الأتوماتيك 670 ألف جنيها، بحسب الفائدة السعرية الرسمية المعلنة من الوكيل، لتحصد لقب أرخص سيارة جديدة أتوماتيك.

مواصفات السيارة بي واي دي F3

حصلت السيارة على محرك رباعي الأسطوانات، تبلغ سعته 1500 سي سي، لينتج قوة 108 أحصنة مع أقصى عزم للدوران 145 نيوتن/ متر، يتصل بناقل حركة مكون من 5 سرعات.

أما بالنسبة لاستهلاك السيارة من الوقود يبلغ متوسط الاستهلاك 6.3 لتر تقريبا عند قطعها مسافة 100 كم.

وحصلت السيارة بي واي دي F3 على باقة متنوعة من وسائل السلامة والأمان؛ شملت عدد 2 وسادة هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS مع توزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام إيموبليزر للحماية من السرقة.

كما زودت السيارة بمجموعة من التجهيزات الخارجية تضمنت مصابيح LED خلفية ومصابيح الضباب، ومرايات جانبية كهربائية وعجلات قياس 15 بوصة.

الكماليات والتجهيزات الداخلية

زودت السيارة بزجاج كهربائي أمامي وخلفي، وزجاج أمامي مظلل، مع عجلة قيادة قابلة للتعديل ولوحة عدادات مضيئة LED، وراديو مزود بمدخل صوت خارجي AUX، ومكيف هواء، بينما يمكن زيادة سعة صندوق الأمتعة بعد طي المقاعد الخلفية.

يذكر أن السيارة بي واي دي F3 المجمعة محليا تطرح عبر فئتين من التجهيزات، الأولى منها ذات ناقل حركة يدوي يسجل الأولى سعر 590 ألف جنيه، والفئة الثانية هي الأعلى تجهيزا ذات ناقل حركة أتوماتيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى