بتوريد مركبات كهربائية.. العربية للتصنيع تشارك في مشروع المراكز التكنولوجيا المتنقلة

بالتعاون مع شركة نوتك للإنشاءات وتكنولوجيا المعلومات

وقعت الهيئة العربية للتصنيع، اليوم، اتفاقية مع شركة نوتك للإنشاءات وتكنولوجيا المعلومات. بهدف توريد مركبات كهربائية من فئة الميكروباص لتجهيزها بالاستخدامات المختلفة.

وتنص الاتفاقية على أن تقوم الهيئة بتوريد المركبات لتقديم الصيانة وخدمات مابعد البيع للمركبات والتجهيزات. ضمن إجراءات عرض المشروع على وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية لعمل تلك المركبات في مشروع المراكز التكنولوجيا المتنقلة.

مركبات كهربائية ضمن مشروع المراكز التكنولوجية المتنقلة

وتأتي الاتفاقية إثر النجاح الذي حققته الهيئة في تجهيز المراكز التكنولوجية المتنقلة بأياد ومكونات مصرية. من خلال الاستفادة بالإمكانيات التصنيعية لمراكز الإنتاج المتنوعة بمصنع قادر للصناعات المتطورة ،التابع للهيئة. فضلاً عن تميز  المصنع بالتنوع في تجهيزات المركبات ومنها  ( إسعاف– عيادات متنقلة – نقل أموال – بنوك متنقلة – … ).

وفي هذا السياق؛ أعرب اللواء أ.ح مهندس” مختار عبداللطيف”، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، عن تقديره بتعزيز التعاون مع شركة نوتك للإنشاءات وتكنولوجيا المعلومات، في إطار تنفيذ المشروع المراكز التكنولوجية الذي تشرف عليه وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية.

ألف سيارة فان من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع

كما أوضح عبد اللطيف أنه تم الاتفاق علي توريد وتجهيز عدد ألف سيارة فان داخل مصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للهيئة العربية للتصنيع، لصالح التجهيزات المختلفة. ومنها مطالب المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، التابع لوزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية. لعرض العمل كمراكز تكنولوجية متنقلة.

ومن جانبه؛ أعرب المهندس خالد الغرباوي، العضو المنتدب لشركة نوتك للإنشاءات وتكنولوجيا المعلومات، عن تقديره بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، الظهير الصناعي للدولة المصرية. مشيدا بخبراتها التكنولوجية والتصنيعية المتطورة في تنفيذ كافة المشروعات بالدقة والسرعة وفقا لأحدث معايير الجودة العالمية، وبأسعار تنافسية. فضلا عن خدمات ما بعد البيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى