ضبط أكثر من 100 مخالفة مرورية لسيارات السرفيس في الجيزة

خلال 48 ساعة

في إطار دور الدولة ورجال المرور للحفاظ على النظام في الشوراع والحد من المخالفات وضبط المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وكذلك حفاظا على أرواح المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم، شدد عادل النجار محافظ الجيزة على رئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي بمواصلة حملات القضاء على مخالفات تقسيم خطوط السير. مخالفة مرورية 

وتابع المحافظ نتائج الحملات التي نفذها جهاز السرفيس والنقل الجماعى، بمعاونة الإدارة العامة للمرور بالجيزة، على الخطوط الرئيسية بنطاق الأحياء والمراكز والمدن للتأكد من إلتزام السائقين بخطوط السير ومنع الانتظار العشوائي خارج المواقف الرسمية لتحقيق السيولة المرورية بمختلف القطاعات.

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة تنفيذ إجراءات رادعة حيال المخالفين، واستمرار الحملات اليومية لضبط مخالفات تقسيم خطوط السير ومنع وقوف سيارات السرفيس خارج المواقف الرسمية .

ضبط 110 مخالفة مرورية متنوعة في يومين

وأسفرت الحملات التي شنتها المحافظة علي مدار يومين من ضبط 110 حالة مخالفة متنوعة، لسائقين شملت تقسيم خطوط السير وعدم الإلتزام بتعريفة الركوب والانتظار خارج المواقف الرسمية.


تم تنفيذ الحملات في أغلب شوارع ومحاور المحافظة، وهي: «جامعة الدول، السودان، جامعة القاهرة، الدقى، البطل أحمد عبدالعزيز، فيصل، المشابك ، ربيع الجيزى، العشرين، مزلقان ناهيا وأرض اللواء، اللبينى، الملكة، المساكن».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى