تعرف على مواصفات وأسعار بي واي دي F3 بعد الزيادة

تأتي بفئتين من التجهيزات

شهد مطلع شهر سبتمبر الحاري زيادة أسعار العديد من السيارات. ومنها السيارة السيدان بي واي دي F3 موديل 2025. حيث أخطرت شركة الأمل لتصنيع وتجميع السيارات، الوكيل المحلي للعلامة الصينية، شبكة موزعيها المعتمدين بزيادة سعرية لفئات السيارة المطروحة في مصر.

أسعار بي واي دي f3

وتتاح السيارة عبر فئتين من التجهيزات. ووفقاً للسعر الرسمي الوارد من الشركة، بلغ قيمة الزيادة 20 ألف جنيه للفئتين بالمقارنة بسعر طرح الموديل الجديد في يونيو الماضي. لتسجل الفئة الأولى سعر 590 ألف جنيه بدلاً من 570 ألفاً. في حين حصلت الفئة الثانية على سعر 670 ألف جنيه مقابل سعر سابق 650 ألف.

مواصفات السيارة في السوق المحلية

وتعتمد السيارة، المجمعة محلياً، على محرك رباعي الأسطوانات. تبلغ سعته 1500 سي سي. يستطيع توليد قوة 108 أحصنة مع أقصى عزم للدوران 145 نيوتن/ متر. ويقترن بالمحرك ناقل حركة مكون من 5 سرعات. بينما يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود حوالي 6.3 لتر، عند قطعها مسافة 100 كم.

وزودت بي واي دي F3 بمجموعة من وسائل السلامة والأمان؛ تضمنت عدد 2 وسادة هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS مع توزيع إلكتروني للفرامل EBD. ونظام إيموبليزر للحماية من السرقة. بالإضافة إلى تجهيزات خارجية شملت مصابيح LED خلفية ومصابيح الضباب. ومرايات جانبية كهربائية. وعجلات قياس 15 بوصة.

وفيما يخص الكماليات والتجهيزات الداخلية؛ فزودت السيارة بزجاج كهربائي أمامي وخلفي، وزجاج أمامي مظلل. مع عجلة قيادة قابلة للتعديل. ولوحة عدادات مضيئة LED، وراديو مزود بمدخل صوت خارجي AUX، ومكيف هواء. بينما يمكن زيادة سعة صندوق الأمتعة بعد طي المقاعد الخلفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى