ستيلانتس مصر تكشف عن جيب جراند شيروكي L المجمعة محلياً

كشفت شركة ستيلانتس مصر، ممثلة مكتب المجموعة المالكة لعلامة جيب، عن أحدث إنتاج محلي من مصنع الشركة العربية الأمريكية للسيارات – AAV (التابعة للهيئة العربية للتصنيع)، وهي السيارة الفاخرة جيب جراند شيروكي L، والتي تمثل الجيل الخامس من سلسلتها.

إطلاق جيب جراند شيروكي L

واحتفت الشركة بالسيارة الجديدة، والتي تنطلق للمرة أولى في السوق المحلية. حيث دشنت حفلاً ضخماً من أمام سفح أهرامات الجيزة، في إشارة لعراقة السيارة التي تجاوزت 30 عاماً. حيث تم إطلاق إصدارها الأول في 1993.

فاعليات حفل تقديم جيب جراند شيروكي L في مصر

وشهد الحفل حضور مسئولين حكوميين وإدارة الشركة العربية الأمريكية للسيارات – AAV ونخبة من المهتمين بصناعة السيارات في السوق المصرية، بالإضافة إلى قيادات شركة ستيلانتس على رأسهم سمير شرفان، مدير العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بستيلانتس العالمية، وهشام حسني، المدير التنفيذي لستيلانتس مصر، وشبكة وكلاء الشركة وموزعيها المعتمدين.

وتزامن الكشف عن السيارة مع أداء حي لأوركسترا بقيادة المايسترو چورچ كولتا، وأغنية خاصة كُتبت كلماتها خصيصًا للسيارة بعنوان “عالم جراند” قامت بغنائها المطربة نسمة محجوب والمطرب هاني مصطفى من فرقة فابريكا.

الجيل الخامس من السيارة الأكثر حصولاً على جوائز

وتتميز چيب جراند شيروكي L المجمعة محلياً بمجموعة من التحسينات التي شملت التصميم الخارجي. إلى جانب المقصورة الداخلية التي تتسع لأول مرة لسبعة ركاب. بالإضافة إلى مجموعة من التحديثات المتطورة للتجهيزات الخاريجة والداخلية. بينما ينطلق الطراز  الجديد بمحرك V6 سعة 3.6 لتر، والذي يعد من أقوى المحركات وأكثرها كفاءة في فئته. ليولد قوة تصل إلى 290 حصانًا.

جدير بالذكر أن چيب جراند شيروكي، والتي تنتمي لفئة الـSUV، تعد السيارة الأكثر حصولاً على الجوائز في التاريخ. وقد حصدت عدداً لا يحصى من الجوائز في صناعة السيارات، وتجاوزت مبيعاتها العالمية 7 ملايين سيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى