سيتي يوروب تسعى للتوسع في الشراكة مع أبو غالي موتورز

كشف محمود سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة سيتي يوروب، المتخصصة في تجارة السيارات وخدمات ما بعد البيع، عن نية الشركة التوسع في شراكتها مع مجموعة أبو غالي موتورز، وذلك بعد النجاح الذي حققه التعاون بينهما في شرم الشيخ.

جاء ذلك خلال تصريحات لسليمان على هامش افتتاح مركز خدمة جيلي المتكامل في مدينة شرم الشيخ، أول أمس، حيث يعد المركز تفعيل لاعتماد أبو غالي لشركة سيتي يوروب كموزع ومقدم لخدمات الصيانة وما بعد البيع.

استثمارات جديدة

أمجد الفقي، مدير مبيعات جيلي بشركة أبو غالي موتورز، وممثل الجانب الصيني للعلامة في مصر، ومحمود سليمان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي يوروب

وأوضح سليمان أنه قد يتم التخطيط للتوسع في محافظات أخرى؛ مضيفاً: “أتمنى أن نتمكن من افتتاح فرع في مدينة السادات، خاصةً وأنها أكثر مكان بمحافظة البحيرة يمكن أن يستوعب فرع خدمة متكامل جديد بالمحافظة التي تفتقد لذلك”.

وحول سؤال إيجيبت أوتوموتيف عن مخاوف الدخول في استثمارات جديدة في ظل صعوبة الاستيراد ونقص المعروض؛ أجاب رئيس مجلس إدارة سيتي يوروب: “مازالت مصراً أن شرم الشيخ أصبحت ملكاً لأهلها، وأياً كان الوضع لابد من المخاطرة، وأكثر من واجه مخاطر اقتصادية تأثراً بالأوضاع السياسية الحالية بالمنطقة هم المستثمرين الأجانب”.

وحول حجم التعاون بين أبو غالي موتورز وسيتي يورب؛ أوضح سليمان أن أول تعامل بين الشركتين شمل عدد 25 سيارة. بينما بلغ حجم الاستثمارات الخاصة بمركز جيلي الجديد حوالي 35 مليون جنيه. وأضاف: “أما فرع مدينة السادات المستهدف تدشينه فمن المتوقع أن يزيد عن ذلك”.

الشراكة بين أبو غالي موتورز وسيتي يوروب

ويشمل التعاون بين الطرفين علامات جيلي وسوبارو؛ حيث يقدم المركز الجديد في شرم الشيخ خدمات الصيانة لسيارات سوبارو. ويتوقع رئيس مجلس إدارة سيتي يوروب زيادة إقبال السوق في جنوب سيناء على سيارات سوبارو.

جدير بالذكر أن شركة سيتي يوروب تأسست في 2010، حيث تعمل في خدمات الصيانة وقطع الغيار لعلامات شيفروليه وإم جي، ووكيل لزيوت شل وكالتكس، بالإضافة إلى وكالة إطارات ميشلان في جنوب سيناء، ولديها 11 فرع في جنوب سيناء، بجانب مركز الخدمة المتكامل لعلامات جيلي وسوبارو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى