أبو غالي تفتتح مركز خدمة جيلي المتكامل بشرم الشيخ

بالتعاون مع شركة City Europe

احتفلت شركة أبو غالي موتورز، وكيل علامات جيلي وسوبارو، مساء أمس، بافتتاح مركز خدمة جيلي المتكامل بمدينة شرم الشيخ. وذلك بالتعاون مع شركة City Europe لخدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع، كموزع معتمد لأبو غالي.

مركز خدمة جيلي الجديد

فاعليات افتتاح مركز خدمة جيلي بمدينة شرم الشيخ

ويقع مركز الخدمة على الطريق الأوسط بمدينة شرم الشيخ. حيث يحتل مساحة 350 متر مربع. ويتسع لخدمة حوالي من 25 إلى 30 سيارة. ويقدم المركز خدمات العرض والبيع في الصالة الرئيسية والمساحة الخارجية. بالإضافة إلى خدمات صيانة وما بعد البيع.

وتشمل المساحة صالة عرض لعلامة جيلي تتسع لعدد 10 سيارات، وتصل الطاقة الاستيعابية لقسم الصيانة لسيارات جيلي عدد 15 سيارة في اليوم. بينما خصصت مساحة في المبنى لصيانة سيارات سوبارو والتي قد تصل طاقتها الاستيعابية إلى 10 سيارات يومياً.

حضر الافتتاح أمجد الفقي، مدير عام جيلي أبو غالي موتورز، وبلادين مدير مبيعات جيلي بمصر وأفريقيا، ومحمود سليمان، رئيس مجلس إدارة سيتي يوروب الموزع المعتمد لعلامة جيلي. بالإضافة إلى عدد من العاملين بالشركتين، وقيادات مدينة شرم الشيخ، ورجال الصحافة والإعلام.

خطة جيلي في مصر خلال 6 أشهر

أمجد الفقي، مدير المبيعات لعلامة جيلي بشركة أبو غالي موتورز، وممثل الجانب الصيني للعلامة في مصر، ومحمود سليمان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي يوروب

ووفقاً لتصريحات محمود سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة City Europe، بلغ حجم الاستثمارات في المركز الجديد حوالي 35 مليون جنيه. في حين كشف عن خطة شركته للتوسع في التعاون مع أبو غالي لتدشين مركز آخر بمدينة السادات، لكونها الأقرب لعملاء محافظة البحيرة.

ومن جانبه أعرب أمجد الفقي عن سعادته بالافتتاح قائلاً: “أتوجه بالشكر لفريق عمل الشركة الذي اجتهد للتعاون مع City Europe لتحقيق هذا النجاح. كما أشكر محمود سليمان على المجهود المبذول، وحجم الاستثمارات المقدمة في وقت حرج في ظل الأوضاع الاقتصادية والسياسية. والتي تعكس حجم الثقة المتبادلة بين الشركتين”.

وأضاف: “يأتي هذا الافتتاح في إطار خطة الشركة للوصول للعميل في كل مكان. حيث نعمل على مواجهة الأوضاع الراهنة بالعمل المستمر. ومازلنا نخطط للمزيد”. لافتاً إلى أن التوسع في تدسين مراكز الخدمة المتكاملة يأتي على رأس اهتمامات الشركة.

وفي هذا السياق توجه بلادين بالشكر لفريق عمل شركة أبو غالي قائلاً: “شكرا لكم جميعاً على ما تقدموه في جيلي، وعملكم هذا يجسد شعار العلامة: “حياة سعيدة بقيادة جيلي Happy life .. Geely driv”. بينما أوضح الفقي أنه من المنتظر أن يتم تقديم طرازين جديدين من سيارات جيلي في السوق المحلية خلال الربع الأخير من العام الجاري ومطلع العام القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى