كيف تمتلك دراجة هوائية .. بـ 10 جنيهات فقط؟

ضمن مسابقة وزارة الشباب والرياضة

تستمر وزارة الشباب والرياضة في استقبال المتقدمين لمسابقة “دراجتك صحتك”، والتي تمنح المشاركين فرصة امتلاك دراجة هوائية مجانًا للفائزين.

خطوات امتلاك دراجة هوائية

حيث نوهت عبر صفحتها عن وسيلة استقبال الطلبات للاشتراك. والتي تتم عبر إرسال رسالة SMS على الرقم 1005 تحتوي على عبارة “دراجتك صحتك” من أي شبكة موبايل بسعر 10 جنيهات للرسالة.

ومن جانبها؛ تجري الوزراة سحب دوري على الدراجات طوال فترة المسابقة، التي تمتد من 6 أغسطس 2024 وتستمر حتى 6 سبتمبر 2024. حيث تعلن الوزارة عن أسماء الفائزين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

وتأتي المبادرة بهدف تشجيع الشباب على استخدام الدراجات كوسيلة اقتصادية للتنقل. ورفع معدلات اللياقة البدنية والصحية للمواطن المصري.

مبادرة دراجتك صحتك

جدير بالذكر أن الوزارة كانت قد أطلقت مبادرة “دراجتك صحتك” ضمن المبادرات الهادفة للتشجيع على نشر ثقافة الدراجات الهوائية. حيث استهدفت المبادرة تقديم فرصة تملك دراجة هوائية جبلية عبر أنظمة تقسيط ميسرة وبسعر أقل من السوق. وتم تنفيذ المبادرة على 4 مراحل: الأولى شهدت طرح عدد 1000 دراجة، والمرحلة الثانية 1400 دراجة، والمرحلة الثالثة 7200 دراجة، والرابعة عدد 1200 دراجة في دفعتها الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى