3 نسخ فقط حول العالم.. مواصفات وسعر السيارة فينوم F5 الخارقة

أعلنت شركة صناعة السيارات الأمريكية هينيسي «Hennessey» إطلاق أحدث سيارتها فينوم F5 الخارقة الجديدة «Venom F5 Stealth Series »، والتي تنتمي لـ فئة الهايبر كار، ويقتصر إنتاجها على 3 نسخ فقط حول العالم.

مواصفات السيارة هينيسي فينوم F5 الخارقة

وأوضحت الشركة الأمريكية أن السيارة هينيسي فينوم F5 الجديدة تعتمد على سواعد محرك تربو مزدوج V8 سعة 7.0 لتر وبقوة 1622 حصان.

وكشفت هينسي أن سيارتها فينوم F5 الخارقة الجديدة تعتمد على أساس Venom F5 Revolution، وتزدان بأسطح كربون شفاف وتتألق بالطلاء الخاص Elemental Green، بحسب «د ب أ».

وتتمتع السيارة بملامح رياضية حادة وتتميز السيارة من خلال فتحات التهوية الضخمة والعضلات المفتولة على الرفارف، مع الجناح الخلفي الكبير والأشرطة المطلية باللون الذهبي والعجلات المطلية باللون الذهبي المطفأ، فضلا عن ظهور خاص لرقم البدء 44 على المشتت الأمامي والجناح الخلفي.

وتأتي مقصورة نسخ Stealth Series من السيارة بمكونات عالية الجودة وعناصر مصنوعة من ألياف الكربون باللون Elemental Green، مع تجهيزات جلدية باللون الأسود أو اللون الذهبي.
وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق السيارة السوبر رياضية بسرعة قصوى تصل إلى 482 كلم، وهو ما يجعلها واحدة من أسرع السيارات في العالم.

سعر السيارة هينيسي فينوم F5

وبحسب مجموعة من التقارير فإنه من المقرر أن يتم بيع السيارة بسعر يتخطى حاجز الـ3 مليون دولار أمريكي للنسخة الواحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى