تعرف على موديلات حملة استدعاء سيارات فورد.. بسبب طلبة زيت المحرك

أعلنت شركة أوتو جميل ALJ، الوكيل المحلي للعلامة الأمريكية فورد، عن إطلاقها حملة استدعاء سيارات فورد، من طرازات وموديلات مختلفة، لإجراءات الفحص المجاني للمحرك.

طرازات حملة استدعاء سيارات فورد

وأوضحت الشركة، في بيان عبر صفحتها على موقع فيسبوك، أن الحملة تشمل فحص وتغيير شداد سير طلمبة زيت المحرك. وذلك لمحركات سيارات فورد فوكاس، ايكو سبورت – فيستا ) cc 1000 تيربو، وذلك للسيارات من موديلات  (2016 – 2017 – 2018 ).

وطلبت الشركة، في بيانها، من مالكي السيارات المشار إليها، ضرورة سرعة التواصل مع الشركة عبر الخط الساخن (19590). وذلك للحجز المسبق لتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه من ضمن حملة الاستدعاء. وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوع السيارة للاستدعاء. وذلك دون أي تكاليف أو رسوم على العميل بشأن هذا الاستدعاء.

جهاز حماية المستهلك

ومن جانبه؛ نشر جهاز حماية المستهلك، عبر صفحته الرسمية، تنويهاً بأن الحملة تأتي بالتعاون مع الجهاز حرصاً على أمن وسلامة المستهلكين. مضيفاً أنه في حالة وجود شكوى أو مخالفة فإنه يُرجي الاتصال علي الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588) من أي خط أرضي، أو من خلال الدخول علي الرابط التالي http://shakwa.cpa-mobile.com/.

حملة استدعاء سيارات فورد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى