مصنع نيرك لصناعة عربات السكك الحديدية يبدأ العمل منتصف 2025

تفقد وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بمرافقة اللواء/ محب حبشي، محافظ بورسعيد، مشروع شركة نيرك لصناعة عربات السكك الحديدية، ضمن قيامه بجولة تفقدية لمنطقة شرق بورسعيد المتكاملة.

موعد بدء مصنع نيرك لصناعة عربات السكك الحديدية

واستمع رئيس اقتصادية قناة السويس ومحافظ بورسعيد، للشرح المقدم من جانب القائمين على مشروع شركة “نيرك” حول الموقف التنفيذي للأعمال الإنشائية؛ حيث أوضح مدير المشروع أن الإنشاءات تسير وفق الخطة الزمنية بصورةٍ إيجابية على مساحة تتجاوز 300 ألف متر، تزامنًا مع استكمال توصيل المرافق من مصادر الطاقة وغيرها.

وأوضح مدير المشروع أنه من المتوقع افتتاح المصنع منتصف العام القادم، حيث أكد وليد جمال الدين على أهمية المشروع في توطين هذه الصناعة الحيوية في ظل ما تقوم به الدولة من توسعات عملاقة في قطاع النقل والربط السككي عبر أنحاء الجمهورية، الأمر الذي يساهم بشأنه في خدمة نقل البضائع والركاب، خاصة في منطقة القناة وسيناء.

موانيء المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

وجاءت زيارة رئيس هيئة قناة السويس لمتابعة سير أعمال التطوير الجارية بميناءي شرق وغرب بورسعيد، وكذلك منطقة شرق بورسعيد الصناعية، وكذلك القيام بزيارات ميدانية للشركات العاملة بميناء شرق بورسعيد، للتعرف على الموقف التنفيذي للإنشاءات الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى