ستيلانتس مصر تستعد لطرح جيب جراند شيروكي L في مصر

في الثاني من سبتمبر القادم

عبر صورة تشويقية؛ كشفت شركة ستيلانتس مصر عن استعدادها لتدشين الإطلاق الرسمي لطراز جيب شيروكي L في السوق المحلية لأول مرة.

احتفالية لتقديم جيب شيروكي L في مصر

وأوضحت الشركة، في بيانٍ لها اليوم، أنه من المقرر أن يتم تنظيم احتفالية عند سفح أهرامات الجيزة، في الثاني من سبتمبر القادم.

وسيشهد الاحتفالية مسئولين حكوميين، وإدارة الشركة العربية الأمريكية للسيارات – AAV، وشبكة وكلائها وموزعيها المعتمدين، ونخبة من المهتمين بصناعة السيارات في السوق المصرية، حيث سيكون في استقبالهم قيادات شركة ستيلانتس على رأسهم سمير شرفان، مدير العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بستيلانتس العالمية، وهشام حسني، المدير العام لستيلانتس مصر.

وتتصدر السيارة جيب جراند شيروكي منتجات العلامات التابعة لمجموعة ستيلانتس، حيث تعد الأكثر حصولًا على الجوائز في التاريخ والحاصدة على عدداً لا يحصى من الجوائز في صناعة السيارات، وفاقت مبيعاتها الـ 7 ملايين سيارة من المبيعات العالمية.

ستيلانتس العالمية

جدير بالذكر أن شركة ستيلانتس العالمية الرائدة في صناعة السيارات في العالم، حيث تضم تحت سقفها أربعة عشر علامة تجارية، وتهدف استراتيجيها إلى توفير حرية التنقل النظيفة والآمنة، حيث حافظت ستيلانتس  طوال العقود الماضية وحتى الآن على مكانتها في ريادة صناعة السيارات، وتمكنت من جعل علاماتها التجارية تغطي مجموعة كاملة من قطاعات السوق بدءًا من سيارات الركاب الفاخرة والمتميزة والعادية، وحتى سيارات SUV، وسيارات الدفع الرباعي والسيارات التجارية الخفيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى