رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية يشهد فاعليات Motor Week

ويعطي إشارة البدء لمسيرة المهرجان

استعداداً لفاعليات أسبوع السيارات Motor Week، والتي تنطلق غداً في مدينة العلمين الجديدة، أعطى جورج فيچاس رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية FIM إشارة البدء لمسيرة الدراجات النارية والسيارات المعدلة، التي انطلقت من أمام بوابات طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وصولاً إلى مدينة العلمين.

وكان محمد عسكر، رئيس المكتب التنفيذي للنادي، والمهندس رؤوف جعفر، عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة الراليات والسباقات، قد استقبلا رئيس الاتحاد الدولي الذي وصل إلى القاهرة ليشارك في فاعليات أسبوع السيارات، وذلك في إطار احتفال النادي بالذكرى المئوية لتأسيسه.

دعم الاتحاد الدولي للدراجات النارية للرياضات الموتورية في مصر

انطلاق مسيرة الدراجات النارية إلى مدينة العلمين الجديدة للمشاركة في فاعليات أسبوع السيارات

ومن المقرر أن تستمر زيارة رئيس الاتحاد الدولي عدة أيام يتخللها عدد من اللقاءات الهامة لمناقشة سبل تطوير رياضة الدراجات النارية في مصر، لجذب المزيد من المشاركين والفعاليات الدولية، بالإضافة إلى رعاية المواهب الشابة في هذا المجال، بما يعزز من مكانة مصر على خريطة الرياضات الموتورية العالمية.

وخلال الزيارة يشهد فيجاس فاعليات أسبوع السيارات، التى يشرف عليها النادى، والتي تشمل بطولة مصر الدولية لرياضة السيارات MIMC، ومسيرة وعروضًا للسيارات والدراجات النارية، بالإضافة إلى معرضاً على هامش السباقات للسيارات والدراجات النارية والمراكب وخدمات ما بعد البيع وما يخدم رياضة المحركات تحت اسم أوتو إكسبو Auto Expo.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى