حملة للوعي بأهمية الخوذة لحماية قائدي الدراجات الهوائية تطلقها وزارة الرياضة

بالشراكة مع توتال إنرجيز

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بدء التسجيل في مبادرة «Helmet4Life» التي تنظمها الوزارة بمشاركة شركة توتال إنرجيز، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي ؛ وزير الشباب والرياضة، والتي تهدف إلى زيادة التوعية حول أهمية إستخدام (الخوذة) قائدي الدراجات الهوائية على الطرق بـ 14 محافظة على مستوى الجمهورية.

وأوضحت الوزارة في بيانها أن المبادرة تستهدف تنفيذ لقاءين توعويين حول أهمية استخدام (الخوذة)، مع توزيع عدد 500 قطعة علي المشاركين من سائقي الــ” موتوسيكلات ” بمركز التنمية الشبابية بالحزيرة.

وتشيير المبادرة إلى أهمية استخدام الخوذة لسائقي الموتوسيكلات بمواصفات الأمن والسلامة الواجب توافرها أثناء قيادة الدراجات الهوائية على الطرق، وإرشادهم إلى أهمية توافر وسائل السلامة اللازمة لتحقيق السلامة والوقاية من الحوادث المرورية، إضافة إلى توعية مستخدمي الدراجات الهوائية بأهمية الالتزام بقواعد وإجراءات السلامة المرورية، التي تعد مسؤولية الجميع، حيث تختتم المبادرة بتوزيع ” 500″ خوذة علي المشاركين من سائقي الــ” موتوسيكلات “.

وتقام مبادرة «Helmet4Life» على مدار يومي 26 و 27 من أغسطس الجاري، بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، وتواصل الوزارة استقبال طلبات المشاركة في مبادرة بـ 14 محافظة، وييستمر التسجيل حتى 20 أغسطس الجاري للمرحلة العمرية من 18 لــ 40 عامًا.

كيفية التسجيل بمبادرة حماية قائدي الدراجات الهوائية

يتم استقبال طلبات المشاركة في مبادرة «Helmet4Life» بــ 14 محافظة ، وهي: «القاهرة ، الجيزة ، القليوبية ، الفيوم ، السويس ،المنوفية ،الغربية ، بني سويف ،المنيا ، الإسكندرية ،الاسماعيلية ،بورسعيد ،الشرقية ، الدقهلية »، من خلال التسجيل عبر الرابط التالي https://www.emys.app/youth/motorcycle_helmet_form

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى