نور الدين الشريف تفتتح مركز خدمة متكامل لعلامة فولفو بالإسكندرية

افتتحت شركة نور الدين الشريف، الموزع المعتمد لسيارات فولفو، أحدث مركز خدمة متكامل للعلامة بالإسكندرية بمنطقة سموحة، ضمن خطتها للتوسع في تقديم خدماتها لعملاء العلامة.

خدمات مركز فولفو المتكامل

ويقدم الفرع الجديد الخدمات الثلاثة المتكاملة من بيع وخدمة ما بعد البيع وقطع الغيار، حيث يشتمل على صالة عرض عصرية، ومركز خدمة، ومخزن قطع غيار مجهز بالكامل.

وخلال فاعليات الافتتاح صرح نور الدين الشريف، الرئيس التنفيذي للشركة، بأن: “يجسد هذا الفرع الجديد في سموحة تفانينا في تقديم جودة وخدمة استثنائية، بما يتماشى مع معايير فولفو المعروفة بالسلامة والابتكار والموثوقية”.

شراكة عز العرب ونور الدين الشريف

مركز خدمة فولفو المتكامل

وشهد حفل الافتتاح حضور كلاً من المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، وجون دوجان، مدير الأعمال الإقليمي لمستوردي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ونهى المليجي مديرة مبيعات فولفو مصر.

وأعرب دوجان، عن سعادته بالافتتاح قائلاً: “علامة فولفو التجارية تشهد تطورًا رائعًا في هذه المنشأة المذهلة في هذه المدينة الهامة لسيارات فولفو.”.

وأضاف دوجان مؤكدًا على أهمية الشراكة بين فولفو ونور الدين الشريف، والتي تمتد لـ 11 عاماً،: “تمثل فولفو في شراكتها مع عز العرب وشريكنا هنا في الإسكندرية، نور الدين الشريف، استثمارًا كبيرًا والتزامًا مشتركًا بتقديم سيارات فاخرة في الإسكندرية. وخبرة شركة نور الدين الواسعة والتزامها بالتميز يجعلها الشريك المثالي لمساعدة فولفو في تعزيز حضورنا في هذا السوق إلى مستوى جديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى