ننشر مواصفات شيري EQ7 الكهربائية بالكامل قبل إطلاقها محلياً

بمدى سير أكثر من 500 كم

كشفت شركة جي بي غبور أوتو، وكيل علامة شيري في مصر، عن استعدادها لإطلاق الطراز  الكهربائي للعلامة الصينية شيري EQ7 في السوق المحلية.

مواصفات شيري EQ7 الكهربائية

وكانت السيارة قد انطلقت في أسواق شرق آسيا مطلع الشهر الماضي، وتنتمي السيارة لفئة ال SUV متوسطة الحجم، بتصميم حاد جريء أشبه ما يكون بوجه القرش، وهو التصميم الذي انتشر بين أكثر من علامة تجارية، وتميزها الواجهة الأمامية البارزة يعلوها من الجانبين مصابيح أمامية رفيعة، بينما يغطي اللون الأسود عوارض السقف والاكصدام وأغطية العجلات.

آداء المحرك الكهربائي

ويميز شيري EQ7 المنصة المصنوعة من الألومنيوم والتي تقلل من وزن السيارة مما يمنح البطارية ذات سعة 67.12 كيلووات/ ساعة كفاءة أعلى، ليصل مدى سير البطارية إلى 512 كم، وتغذي البطارية محرك تبلغ قوته 211 حصان (155 كيلووات)، ليصل معدل استهلاك المحرك إلى 14.8 كيلوات/ساعة لكل 100 كم تقطعها السيارة.

وتعتبر التقنية الحديثة من أكثر ما يميز سيارة شيري الكهربائية ، حيث تم تدعيمها بنظام القيادة الشبه مستقل L2+ لمساعدة السائق، كما تم تجهيز السيارة أيضا بنظام مراقبة السائق لمراقبة حالة السائق في الوقت الفعلي مما يوفر السلامة والحماية.

سعر سيارة شيري الكهربائية

جدير بالذكر أن سعر السيارة يبدأ من 19 ألف دولار تقريباً، بينما لم تحدد الشركة الوكيل موعد الإطلاق الرسمي في مصر حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى