بالصور.. مازيراتي تطرح MC20 أيكونا الجديدة احتفالاً بالعيد الـ 110 للعلامة

تستعد صانعة السيارات الإيطالية، مازيراتي، لإطلاق أحدث طرازاتها من سلسلة MC20 وهي السيارة أيكونا الرياضية الفائقة في أسواق أمريكا الشمالية، وذلك داخل جناحها في معرض أسبوع مونتيري للسيارات الذي ينطلق في 9 من أغسطس ويمتد حتى 18 منه.

وتسجل السيارة الجديدة MC20 أيكونا الخاصة أول ظهور لها في أمريكا الشمالية على المنصة الخاصة بمازيراتي يوم الجمعة 16 أغسطس ضمن فعالية “ذا كويل”، حيث يتوفر الطراز بإصدار محدود يضم 20 سيارة فقط، ومواصفات خاصة مستوحاة من طراز MC12 سترادالي، ولوني بيانكو أوداسي مات وبلو سترادالي. ويتميز التصميم المخصص بشعار Fuoriserie البارز بلون بيانكو أوداسي على جانب الهيكل، وفي الجزء السفلي بالقرب من العجلات الخلفية، بينما يأتي شعار العلم الإيطالي على الباب أسفل حروف MC20.

مواصفات مازيراتي MC20 أيكونا الجديدة

وكانت السيارة الجديدة قد تم الكشف عنها للمرة الأولى الشهر الماضي، ليأتي التصميم باللونين الأبيض والأزرق مع تطعيمات الكروم للعجلات الرياضية، بينما جاءت المقصورة الداخلية باللونين الأرق والأسود مع تطعيمات باللون الفضي على مقاعد السباق الأحادية خفيفة الوزن.

وتسيطر ألياف الكربون على الخامات الداخلية؛ بدءاً من عجلة القيادة المصنوعة من الجلد وألياف الكربون، وناقلات الحركة من ألياف الكربون، بالإضافة إلى تفاصيل ألياف الكربون على طول لوحة القيادة، وخياطة الإصدار المحدود على مساند الرأس، بينما تعرض الشاشات الأنيقة البيانات اللازمة لمواصلة دفع عداد التسجيل إلى اللون الأحمر.

ومثل كل طرازات سلسلة MC20؛ يدعم السيارة محرك نيتونو سداسي الأسطوانات، بقدرة 630 حصان، مع عزم دوران يبلغ 730 نيوتن /متر، والذي يوفر تسارعاً للسيارة من وضعية السكون لسرعة 100 كم/ الساعة خلال أقل من 2.9 ثانية فقط، وسرعة قصوى تزيد عن 325 كم / الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى