على هامش زيارة المقر البافاري.. مدير تسويق بي إم دبليو يختص إيجيبت أوتوموتيف بحوار خاص

استعرضنا قدرات طرازات M في ألمانيا لهذه الأسباب.. وسيارات العلامة متاحة بالسعر الرسمي

على مدار الأسبوعين الماضيين احتل وكيل علامة بي إم دبليو في مصر، شركة جلوبال أوتو، عناوين أخبار السيارات، خاصةً بعد إطلاقه أحدث طرازات العلامة BMW4 في السوق المحلية، وتلاه تنظيم ضخمة فاعلية في مدينة ميونخ الألمانية، مقر الأراضي البافارية، لمدة أربعة أيام من 21 إلى 25 يوليو 2024، لتجربة قيادة عدد من طرازات سلسلة BMW M Performance & BMW M Power عالية الأداء، وعلى رأسها BMW M440.

تجربة سيارات بي إم دبليو على الطرق البافارية

سيارات بي إم دبليو بمقر العلامة بمدينة ميونخ الألمانية

وعلى هامش الفاعلية، التي شارك فيها إيجيبت أوتوموتيف، كان للموقع حواراً مع مهاب أحمد، مدير تسويق مجموعة BMW بشركة جلوبال أوتو للسيارات، الذي قال في تصريحات خاصة للموقع إيجيبت أتوموتيف، أن سبب اختيار إقامة الفاعلية هذه المرة في خارج الأراضي المصرية وتحديدا في ألمانيا، يرجع إلى رؤية الشركة في تحديد واختيار المكان الذي يقدم رسالة واضحة وصريحة عن السيارة دائما.

وأوضح “مهاب” أن دولة ألمانيا تحديدا من أكثر دول العالم المشهورة بقيادة السيارات بسرعات عالية بشكل قانوني تتجاوز 250 كم/ساعة، الأمر الذي يجعل الشوارع الألمانية مناسبة لتجربة قيادة مثالية لطرازات BMW M Performance عالية الأداء، فضلا عن أن الأراضي البافارية هي الموطن الأصلي للعلامة التجارية.

إطلاق BMW 4 في مصر

واستشهد مدير التسويق على حديثه عن رؤية الشركة في اختيار مكان إطلاق BMW 4 Series الجديدة في الساحل الشمالي المصري لتقديم السيارة في آخر فاعلية تم إقامتها في مصر، لتعكس روح السيارة BMW 4 Series من حيث الانطلاق والرفاهية وتقديم منتج تسويقي متكامل، حيث أن درجات الحرارة مناسبة جدا لا تتجاوز 32 درجة مئوية لتناسب تجربة السيارة والانطلاق بها.

كما أكد مهاب أحمد أن السيارات M performance و M power التي تم تجربتها في ألمانيا متوفرة في السوق المصرية في نفس الوقت بالسعر الرسمي المعلن.

خدمات جديدة للسوق المصرية

واستكمل حديثه أن الشركة توفر جميع الطرازات المعروضة للمستهلكين؛ فضلا عن وجود إمكانية طلب السيارات ذات المواصفات الخاصة، لتلبية جميع احتياجات العملاء، مضيفاً أنه يمكن توفير السيارة طراز XM في السوق المصرية بناء على طلبات العملاء.  

وأضاف أنه بدءا من العام الجاري تم البدء في بيع السيارات BMW المستعملة بمختلف طرازاتها في صالات العرض، وتقدم للعميل بحالة استثنائية بعد فحصها جيدا وتقييمها مع توافر ضمان للسيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى