نيسان تطلق نسخة رياضية جديدة من سيارتها أريا الكهربائية

أعلنت شركة نيسان كبرى شركات صناعة السيارات في اليابان إطلاق النسخة الرياضية نيسمو« Nismo » الجديدة من سياراتها أريا « Ariya » الكهربائية، والتي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض إس يو في.

وعلى صعيد الدفع، ذكرت الشركة اليابانية تعتمد على نظام الدفع الرباعي بقوة تصل إلى 394 حصان، ويتوفر للسيارة بطارية بسعة تصل إلى 87 كيلووات ساعة، وفقا لما ذكرته «د ب أ».

وأوضحت شركة نيسان أن السيارة نيسمو أريا الجديدة تتمتع بمعدلات أداء فائقة مع تصميم عصري لافت للأنظار، وتأتي بطول 4.60 متر.

وتخطف النسخة الرياضية من أريا الكهربائية الأنظار إليها من خلال الخطوط الحمراء على المقدمة والمؤخرة، مع تصميم خاص لشبكة المبرد والكشافات، بالإضافة إلى السقف المنساب على المؤخرة بشدة على غرار موديلات الكوبيه، فضلا عن عجلات الألومنيوم بالتصميم الخاص، ويكتسي كل من السقف وتوسعة الرفارف وشفة الاسبويلر الأمامي والعتبات الجانبية والناشر في المؤخرة باللون الأسود.

وتتمتع السيارة نيسان أريا الرياضية بألوان نيسمو والخطوط الحمراء والعناصر الرياضية على المقصورة الداخلية وقمرة القيادة، مع مقاعد خاصة وكسوات من الجلد وفرش ألكانتارا وتوقيعات Nismo، فضلا عن العديد من التجهيزات فائقة الجودة، كما تتمتع السيارة بجميع السمات الرياضية من حيث القيادة والسمات الأيروديناميكية.

كما حصلت السيارة على ضبط خاص لمجموعة التعليق للحصول على أداء عال والمزيد من الثبات والحفاظ على المسار خاصة عند اجتياز المنعطفات على السرعات العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى