كيان إيجيبت تحتفل بالذكرى الأربعين لإطلاق سيات إبيزا بنسخة خاصة

وتطلق عروض لعملاء السيارة السابقين

بالتزامن مع مرور 40 عاماً على إطلاق طراز إبيزا؛ أعلنت شركة كيان إيجيبت، الوكيل الحصري لعلامة سيات الإسبانية في مصر، عن إطلاقها النسخة الاحتفالية الخاصة من سيات إبيزا في السوق المحلية.

مواصفات سيات إبيزا الاحتفالية

تأتي النسخة الاحتفالية من سيات إبيزا Anniversary Limited Edition بالعديد من اللمسات الداخلية والخارجية، أبرزها الاستعانة بطلاء خارجي رمادي حصري (Graphene Grey)، وعجلات جديدة قياس 18 بوصة بلون (Cosmo Grey)، إلى جانب شعار “Anniversary Limited Edition” محفور بالليزر في أكثر من مكان، بالإضافة إلى الزوائد المصنوعة من الألمنيوم الداكن المطفي للأبواب.

ومن الداخل زينت الزوائد الألمونيوم والكونسول الوسطي، وفتحات المكيَّف الخلفية التي جاءت بلون مختلف، بخلاف فتحة السقف البانورامية وشبك التهوية الأمامي الرياضي المصنوع من الكروم والخاص بالفئة FR الرياضية، وأيضًا الصادمين الرياضيين من فئة FR نفسها.

وتستفيد السيارة سيات إبيزا Anniversary Limited Edition من المحرك سعة 1600 سي سي، يستطيع توليد 110 أحصنة، مع أقصى عزم دوران يبلغ 152 نيوتن/متر، بينما يتصل بالمحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من ست سرعات، ليتمكن من الوصول بالسيارة إلى سرعة 100 كم/ساعة من السكون في غضون 10.8 ثوان فقط، قبل تسجيل سرعة قصوى مقدارها 190 كم/ساعة.

عروض كيان لعملاء إبيزا

وإلى جانب إطلاقها النسخة الخاصة من السيارة؛ قدمت “كيان إيجيبت”، وبالتعاون مع شركة ” توتال انرجيز”، لكل ملاك سيارات إبيزا السابقين عرضًا مجانيًا، لفترة محدودة وحتى نفاد الكمية، على تغيير زيت وفلتر المحرك، إلى جانب توفير طقم دوّاسات حصري مميّز، وذلك أثناء إجراء خدمات الصيانة الدورية على سياراتهم في أي من مراكز خدمة كيان إيجيبت.

وعلى الرغم من أن الشركة أكدت، في بيانٍ لها، أن النسخة الخاصة من السيارة ستحظى بسعر مميز، إلا أن الشركة لم تكشف، حتى كتابة هذه السطور، عن سعر سيات إبيزا الخاصة.

جدير بالذكر أن طراز إبيزا يعد الحصان الرابح للعلامة الإسبانية؛ حيث يعود إطلاق إلى عام 1984، والذي سُمي على اسم إحدى الجزر الإسبانية، وهو أول طراز تُطوِّره سيات بالكامل بدون الاستعانة بشريك تقني، فقط بمساعدة تصميمية مِن شركات عريقة أخرى مثل “جيورجيتو جيوجيارو” و”كارمان” و”بورشه”، مما ساهم في إثبات مكانة العلامة كصانع مستقل للسيارات، وحتى الآن تم إطلاق خمسة أجيال مختلفة على مدار 40 عامًا، وبيع أكثر مِن 6 ملايين سيارة، لتُصبح إبيزا أكثر موديلات سيات مبيعًا على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى