عروض شركات السيارات في الصيف.. تخفيضات أسعار وصيانة وتمويل

بعضها يقتصر على شهر يوليو ومنها ما يمتد لنهاية الموسم

تستقبل شركات السيارات في مصر شهر الصيف بالعديد من العروض التي تتنوع ما بين خدمات صيانة مخفضة أو خدمات فحص مجانية أو خدمات تمويلية، ويبدو أن استمرار حالة الركود التي تشهدها سوق السيارات في مصر منذ عدة أشهر، دفعت بعض الشركات لتقديم تخفيضات على أسعار السيارات، حيث رصد تقرير مجلس معلومات سوق السيارات أميك لشهر مايو تراجع حجم مبيعات سيارات الركوب بنسبة 16% عن العام الماضي.

عروض على خدمات الصيانة والفحص

فقدمت شركة أبو غالي خدمة الفحص المجاني على سيارات جيلي طوال شهر يوليو الجاري، بالإضافة إلى خصم 50% على المصنعية، وخصم 10% على قطع الغيار على الأعمال الإضافية، وهو العرض الذي حددته لموديلات مختارة من سيارات العلامة الصينية.

أما مجموعة الفطيم فخصصت عروضها لبعض الخدمات المقدمة لسيارات هوندا، حيث أعلنت عبر الصفحة الرسمية للعلامة عن تقديمها لخدمة الفحص المجاني للعفشة والفرامل والتكييف، وخصم 15% على مقايسة الإصلاح وشحن التكييف، بالإضافة إلى عروض على خدمات تلميع السيارات والمصابيح.

برامج تمويلية

بينما قررت مجموعة عبد اللطيف جميل في التوجه لقطاع التمويل؛ حيث أطلقت شركة عبد اللطيف جميل للتمويل حملة تحت شعار “الصيف السنة دي جميل” تضمنت مجموعة من برامج التمويل على السيارات وخدمات الصيانة والتأمين، بالإضافة إلى السكوترات وعربات الجولف الكهربائية.

ووفقاً لبيان الشركة؛ تستمر الحملة طوال الفترة من 15 يونيو وحتى 15 سبتمبر 2024، بتمويل يصل إلى 8 ملايين جنيه وفترات سداد حتى 60 شهرًا.

تخفيضات شركات السيارات على الأسعار

ومن جانبها؛ أعلنت شركة جي بي أوتو عن تقديمها خصم على أسعار سيارات شانجان، بطريقة الكاش باك، بقيم تراوحت ما بين 50 إلى 75% من سعر السيارة، وشملت العروض الطرازات الثلاث المطروحة في السوق المحلية UNI-T و CS55 Plus و CS35 Plus، وذلك على السيارات التي يتم شرائها وترخيصها وتفعيل ضمانها، عبر الوكيل أو الموزعين المعتمدين، خلال شهر يوليو الجاري.

وكانت شركة المنصور للسيارات قد بدأت حملات العروض والتخفيضات في الأول من هذا الشهر؛ حيث أعلنت عن قائمة سعرية جديدة لسيارات أوبل المتاحة محلياً، شهدت تخفيضات تراوحت قيمتها ما بين 50 إلى 250 ألف جنيه، حيث نوهت الشركة، في بيان أرفقته بالقائمة، بأن التخفيضات مستمرة حتى نفاذ الكمية من سيارات أوبل المتاحة لدى معارض الشركة والموزعين المعتمدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى