مزاد سيارات جديد للجهات الحكومية.. يُعقد الأسبوع القادم

أبرز العلامات مرسيدس وفورد وتويوتا

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، عن عقد جلسة مزاد سيارات في 15 من شهر يوليو الجاري، لبيع سيارات وبضائع جهات حكومية.

وفي منشور لها عبر الصفحة؛ أوضحت الهيئة أن جلسة مزاد سيارات الجهات الحكومية ستتضمن مركبات متنوعة ما بين سيارات ملاكي ميكروباص، وبيك أب وأوتوبيس، وميني باص ونقل، وكلارك وجرار زراعي.

العلامات التجارية في مزاد سيارات الجهات الحكومية

كما عدد المنشور علامات المركبات التجارية المتاحة في مزاد سيارات الجهات الحكومية؛ والتي ستشمل علامات: (نيسان – فيات – تويوتا – فورد – نصر – شيفروليه – LML – بيجو – داتسون – كاستور – جاك – إيكولاين – كوماتسو – جيب شيروكي – إيسوزو – بيدفورد – مرسيدس – ميتسوبيشي – داف).

ومن المقرر أن تقام جلسة المزاد بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم، بمحافظة الجيزة، في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، وشرط دخول المزاد سداد قيمة التأمين البالغة 10 آلاف جنيه، وإبراز كراسة الشروط عند الدخول، والتي تباع بقيمة 400 جنيه في مقر الهيئة الكائن بأبراج وزارة المالية بامتداد شارع رمسيس برج 2.

وأوضحت الهيئة أن البيع في الجلسة بدون عمولة، على أن يتم طبقاً للشروط المدونة بكراسة الشروط، والمعاينة أساس البيع، مضيفةً أنه في حالة رسو المزاد على المشترك يتم سداد 30% من قيمة المزاد فوراً، وسداد الباقي خلال 15 يوم من تاريخ المزاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى