ارتفاع أسعار سيارات هيونداي إلنترا موديل 2025 AD بنحو 30 ألف جنيه

كشفت مجموعة «جي بي غبور أوتو» الوكيل الرسمي للعلامة التجارية هيونداي في مصر عن أحدث قائمة أسعار للسيارات هيونداي إلنترا AD موديل 2025 المجمعة محلياً.

تضمنت القائمة السعرية الجديدة لشهر يوليو 2024 التي أرسلتها غبور لشركة موزعيها ارتفاعا في أسعار السيارات هيونداي إلنترا AD بقيمة 30 ألف جنيها لمختلف فئاتها الثلاثة المطروحة في الأسواق.

مواصفات هيونداي إلنترا AD

صعد سعر الفئة الأولى هيونداي إلنترا AD موديل 2025 المجمعة مجليا ليسجل 910 آلاف بدلا من 890 ألف جنيه، وارتفع سعر الفئة الثانية لياتي بقيمة 980 ألفا بدلا من 950 ألف جنيه، فيما بلغت الفئة الثالثة سعر مليون و 80 ألف بدلا من سعر مليون و 50 ألف جنيه.

مواصفات هيونداي إلنترا AD 

وتعتمد السيارة على محرك سعة 1600 سي سي، بقوة 128 حصان، وعزم أقصى للدوران 155 نيوتن / متر، ويتصل بالمحرك ناقل حركة مكون من 6 سرعات.

ووفقاً للبيانات الواردة من الشركة؛ تأتي السيارة بأبعاد 4.620 مم للطول الكلي، وعرض 1800 مم، وارتفاع 1450 مم، وطول قاعدة العجلات 2700 مم، وتبلغ سعة صندوق الأمتعة 407 لتر، بينما تقف السيارة على جنوط قياس 15 في الفئتين الأولى والثانية، و 16 في الفئة الثالثة والأعلى تجهيزاً.

عوامل السلامة والأمان

وكتجهيز قياسي تأتي السيارة بوسائل أمان تضمنت وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، أنظمة فرامل مضادة للانغلاق، توزيع إلكتروني للفرامل، ومزيل ضباب بالزجاج الخلفي، مثبت سرعة، وحساس إضاءة أتوماتيك، ويزيد عليها في الفئة الثانية كاميرا للرؤية الخلفية، جهاز تحذير المسافة الخلفية، بينما تأتي الفئة الثالثة بجهاز تحذير المسافة الأمامية ومرآة داخلية ذاتية التعتيم.

التجهيزات الداخلية والخارجية

أما عن التجهيزات الداخلية فجاءت هيونداي إلنترا AD مزودة بشاشة عدادات قياس 3.5 بوصة في الفئتين الأولى والثانية، عجلة قيادة قابلة للإمالة، إمكانية التحكم في مقعد السائق في 6 اتجاهات، تكييف هواء يدوي كتجهيز قياسي ومزود بفتحات خلفية في الفئتين الثانية والثالثة، بينما تأتي الفئة الثالثة بتكييف أوتوماتيك بتحكم ثنائي في درجة الحرارة، ويزيد في الفئة الثانية شاحن USB، أما الفئة الثالثة فحصلت على مقاعد مكسوة بالجلد مع إمكانية طي الصف الخلفي.

ومن الخارج دعمت جي بي السيارة المجمعة محلياً بزجاج خلفي معتم، مرايات كهربائية الضبط، ويزيد عليها في الفئة الثانية شبكة أمامية من الكروم، ومرايات كهربائية الطي، أما لفئة الثالثة فحصلت على حلى كروم بالمقابض الخارجية، وفتحة سقف، وتوفر الشركة هيونداي إلنترا AD عبر 11 لون.

وحصلت الفئة القياسية على مجموعة من وسائل الرفاهية تضمنت شاشة 7 بوصة تعمل باللمس، مع نظام صوتي مزود بعدد 6 مكبرات صوت، ودعم لأجهزة الأيفون والأندرويد ونظام Bluetooth للهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى