جلوبال أوتو تطلق حملة استدعاء سيارات بي إم دبليو

شملت سبعة طرازات

أعلنت شركة جلوبال أوتو، الوكيل الحصري للعلامة الألمانية بي إم دبليو، عن إطلاقها حملة استدعاء سيارات بي إم دبليو المطروحة في السوق المحلية، وذلك بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، حيث شملت الحملة سبعة طرازات من موديلات عامي 2022 و 2023.

ووفقاً للبيان المنشور على صفحة الجهاز الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ تأتي الحملة كإجراء احترازي لفحص نظام الفرامل المتكامل، حيث أوضحت الشركة، خلال البيان، أن الحملة وقائية في إطار الإطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة.

الطرازات داخل حملة استدعاء سيارات بي إم دبليو

وتشمل الحملة طرازات x1، ix1، x5، x6، x7، وطرازات الفئة السابعة و i7، من إنتاج عامي 2022 و 2023، وأكدت الشركة أنه  يلزم حضور كافة العملاء من مالكي السيارات المشار إليها إلى مراكز الصيانة المعتمدة، لإجراء الفحص دون أى تكاليف أو رسوم.

ويلزم على مالكي السيارات التواصل مع الشركة لتحديث البيانات، والتأكد من أن أرقام الشاسيه ضمن حملة الاستدعاء، ومن ثم تحديد الموعد المناسب للفحص في أقرب مركز خدمة معتمد.

ومن جانبه؛ أوضح جهاز حماية المستهلك أنه في حالة وجود شكوي أو مُخالفة، يُرجي الإتصال علي الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588 ) من أي خط أرضي ، أو من خلال الدخول علي الرابط  http://shakwa.cpa-mobile.com/.

حملة استدعاء سيارات بي إم دبليو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى