مزاد سيارات النيابات ينعقد الأسبوع القادم

يجمع بين الملاكي والنقل والموتوسيكلات وغيرها

تستعد الهيئة العامة للخدمات الحكومية لتدشين جلسة مزاد سيارات النيابات والجهات الحكومية يوم السبت الموافق 7 يوليو 2024.

مرسيدس وميتسوبيشي أبرز العلامات

وأعلنت الهيئة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن جلسة المزاد تتضمن العديد من المركبات التي تنوعت ما بين جرار وكلارك ومقطورات ولوادر وسيارات نقل، ملاكي وميني باص وأوتوبيس وبيك أب، موتوسيكلات وتوك توك وفيسبا.

أما عن العلامات التجارية؛ فتنوعت المركبات ما بين: “روماني – نصر – لمبورجيني – كاتربلر – بوكت سيت – ميتسوبيشي – افيكو – فولفو – شيفروليه – داف – إيسوزو – مرسيدس – فورد – زيل – دايون – بوكسر – سي إم جي – حلاوة – هاوجيانج – كوزاكي – هوجان – بجاج – شاهين – جاك – جاوا – مازدا – هيونداي – نيسان – تويوتا – سوزوكي”.

شروط الاشتراك في مزاد سيارات النيابات

وأوضح بيان الهيئة أن جلسة مزاد سيارات النيابات والهيئات ستنعقد في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، بنادي الجيزة الرياضي الكائن بشارع البحر الأعظم بالجيزة، ويتطلب الاشتراك في المزاد دفع قيمة التأمين البالغة 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى شراء كراسة الشروط والتي تباع بسعر 400 جنيه، داخل مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية الكائن في أبراج وزارة المالية امتداد شارع رمسيس، برج 2.

وتتم عملية البيع داخل المزاد وفقاً للشروط المدونة بالكراسة، وأوضحت الهيئة أن عملية البيع تتم بدون عمولة، والمعاينة أساس البيع، وفي حالة رسو المزاد يتم سداد نسبة 30%بشكل فوري، على أن يتم سداد المبلغ المتبقي خلال 15 يوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى