وكيل هوندا يطرح أحدث طرازات العلامة.. قريباً

تنتمي لفئة الـ SUV

كشفت الصفحة الرسمية لعلامة هوندا في مصر، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن استعداد الشركة الوكيل، الفطيم مصر، لتقديم طراز جديد للعلامة اليابانية في السوق المحلية.

مواصفات سيارة هوندا الجديدة

ونشرت الصفحة فيديو تشويقي، أرفقته بتعليق: “استعد لثورة على عجلات. تجربة قيادة جديدة في الأفق… هل يمكنك الشعور بالإثارة؟”..  تظهر فيه السيارة الجديدة من أعلى، وشبكتها الأمامية، وجانبيتها، وهي الصور التي أظهرت طراز السيارة التي أظهر الفيديو أنها تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، مع شبكة أمامية عريضة، ومصابيح إضاءة على شكل حرف L مقلوب، بينما تظهر العجلات المطعمة بالكروم.

لقطات فيديو سيارة هوندا الجديدة

وحسب المواصفات الأولية يبدو من الفيديو أن السيارة المنتظرة ستكون هوندا Z-RV الـ SUV، والتي تأتي بمحرك سعة 1000 سي سي، مزود بشاحن تربو، يولد قوة 180 حصان، ويعطي من عزم الدوران 240 نيوتن/ متر، ويتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك.

وتنطلق السيارة في الأسواق الخارجية مجهزة بوسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، نظام التتابع على السرعات المنخفضة، نظام التحذير من مغادرة الطريق، بالإضافة إلى مجموعة من تجهيزات الرفاهية شملت شاشة قياس 9 بوصة تدعم أنظمة الاتصال بالهاتف المحمول، وشاشة معلومات قياس 10.2 بوصة، مقاعد كهربائية تكييف أوتوماتيكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى