كيا سونيت رباعية الدفع تصل الشرق الأوسط

بنسخة معدلة

أعلنت شركة كيا الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاقها السيارة المعدلة كيا سونيت الجديدة الرباعية الدفع في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

تعديلات كيا سونيت الجديدة

وتأتي كيا سونيت بلمسات معدلة في التصميم ظهرت في شبكة التهوية الأمامية، والإطارات المعدنية قياس 16 بوصة، مع المصابيح الأمامية الليد وتصميم الإضاءة الذي يظهر على شكل خريطة النجوم، ويضيف المصد الخلفي الجديد لمسة رياضية.

ومن الداخل زودت المقصورة بشاشة قياس 10.25 بوصة، ومنافذ شحن USB-C جديدة، ومقعد خلفي عملي قابل للطي 60:40.

أما عن تعزيزات السلامة والأمان؛ فدعمت كيا سونيت الجديدة بنظام المساعد في الحفاظ على المسار (LKA)، ونظام التحذير بشأن تشتت انتباه السائق، ومساعد متابعة المسار (LFA).

وفي بيانٍ نشرته الشركة؛ قال ياسر شابسوغ، نائب الرئيس للعمليات التجارية في كيا الشرق الأوسط وأفريقيا: “تشكل سيارة كيا سونيت المعدلة إضافة رئيسية إلى قائمة طرازاتنا، وتعكس التزامنا بتقديم مركبات مبتكرة تلبي الإحتياجات المتغيرة للعملاء، نحن ننتظر بفارغ الصبر رؤية ردة الفعل الإيجابية للسائقين الذين سيختبرون مميزاتها المعززة”.

من جهته قال أحمد سدودي، نائب الرئيس للتسويق والمنتج في كيا الشرق الأوسط وأفريقيا: “نشعر بالسعادة لوصول سيارة كيا سونيت الجديدة، والتي تتميز بمزيج كيا من التصميم العصري والتكنولوجيا المبتكرة. نحن متحمسون لتقديم هذا الطراز لعملائنا في المنطقة، ونؤمن أن هذه المركبة سترتقي بشكل كبير بتجربة القيادة“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى