تعرف على مواعيد القطار الكهربائي الخفيف LRT.. بدءاً من الأحد القادم

بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك

استعداداً لقرب انتهاء أجازة عيد الأضحى؛ نشرت وزارة النقل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مواعيد القطار الكهربائي الخفيف LRT، والتي سيتم العمل بها اعتباراً من الأحد القادم الموافق 23 يونيو 2024.

عودة مواعيد القطار الكهربائي الخفيف LRT

ووفقاً للبيان الصادر من الوزارة؛ جاء جدول مواعيد القطار الكهربائي الخفيف LRT على النحو التالي:

  • محطة عدلي منصور: أول رحلة الساعة 6 صباحاً، آخر رحلة إلى محطة الفنون والثقافة الساعة 9:30 مساءً ، إلى محطة بدر الساعة 10:30 مساءً
  • محطة الفنون والثقافة: أول رحلة الساعة 6:05 صباحاً، وآخر رحلة الساعة 10:05 مساءً إلى محطة عدلي منصور، الساعة 10:35 إلى محطة بدر.
  • محطة العبور الجديدة (المعرفة ): أول رحلة الساعة 7:03 صباحاً، آخر رحلة الساعة 10:10 مساءً إلى محطة عدلي منصور ، الساعة 10:30 مساءً إلى محطة بدر.

* محطة بدر: أول رحلة الساعة 6:05 صباحاً إلى محطة الفنون والثقافة، والساعة 6:11 صباحا إلى محطة عدلي منصور، وآخر رحلة الساعة 10:56 مساءً إلى محطة الفنون والثقافة، والساعة 10:54 مساءً إلى محطة عدلي منصور.

انتظام رحلات القطار الكهربائي الخفيف LRT

وأشار البيان إلى انتظام حركة التشغيل الخاصة بالقطار الكهربائي الخفيف LRT بإجمالي 212 رحلة يومياً، حيث يربط خط القطار بسن محطة عدلي منصور المركزية التبادلية وحتى محطة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية، ويخدم مدن شرق القاهرة مثل العبور والمستقبل وبدر والشروق.

وأكدت الوزارة على استمرار المتابعة الدقيقة من قيادات الشركة الفرنسية المسئولة عن إدارة وتشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT من خلال غرفة التحكم المركزي، لمتابعة انتظام مواعيد التقاطر والاطمئنان على النظام داخل المحطات وذلك لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لجمهور الركاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى