ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت تنطلق لأول مرة في الشرق الأوسط من مصر

وتستعد لطرح طرازين جديدين

عبر حفل إطلاق أمام سفح الأهرامات بالجيزة؛ أطلقت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري لعلامة ميتسوبيشي في مصر، أحدث طرازاتها في السوق المحلية السيارة الكروس أوفر ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت، لتكون السوق المصرية هي الأولى في الشرق الأوسط والثانية في العالم التي تستقبل السيارة الجديدة.

أوتلاندر سبورت الكروس أوفر

تأتي السيارة بتصميم رياضي مميز، يعتمد على الأضلاع المحددة للهيكل الخارجي لأول مرة في سيارات العلامة اليابانية، تبرزه الشبكة الأمامية العريضة، مع المصابيح الأمامية الرفيعة، ويكمل الشكل المحدب خلفية السيارة البارزة.

ميتسوبيشي أوتلاندر

وبحسب ما أعلنته الشركة؛ تعتمد السيارة على محرك 1500 سي سي، يولد قوة 104 حصان، ويعطي من عزم الدوران 141 نيوتن / متر، بينما يتصل بالمحرك ناقل حركة CVT.

وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن المواصفات التفصيلية إلا أن مدير التسويق بشركة دايموند موتورز، نعمة عبيد، أكد عن طرح السيارة بالباقة الكاملة لأنظمة الأمان والقيادة المساعدة من ميتسوبيشي.

أسعار ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت

وقدمت السيارة عبر فئتين من التجهيزات؛ سجلت الأولى سعر مليون و 375 ألف جنيه، بينما جاءت الثانية بسعر مليون و 450 ألف جنيه.

وطرازين جديدين في الطريق

وإلى جانب تقديمها لسيارتها الجديدة كشفت دايموند موتورز عن خطتها للعلامة خلال النصف الثاني من العام؛ حيث أوضح محمود عزب، المدير العام لشركة دايموند موتورز أن الشركة تستعد لطرح طرازين جديدين بنهاية العام الجاري ومطلع العام القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى