جيلي ستار راي الجديدة تشغل المنافسة بين الوكلاء

وأوتو موبيليتي تقدم ترخيص مجاني لمدة عام

قدمت شركتي أبو غالي موتورز وأوتو موبيليتي، وكلاء علامة جيلي في مصر،  أسعار السيارة الـSUV الجديدة جيلي ستار راي موديل 2025، بعد أيام من بدء حملة الإطلاق عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والإعلان عن فتح باب الحجز، بينما تبارت الشركتين في تقديم العروض والمزايا للسيارة الجديدة.

أسعار جيلي ستارراي موديل 2025

جاءت الأسعار موحدة للسيارة؛ حيث قدمت الفئة الأولى Comfort بسعر مليون و 649 ألف جنيه، وسجلت الفئة الثانية premium سعر مليون و 749 ألف جنيه، وحصلت الفئة الثالثة sport على سعر مليون و 849 ألف جنيه، أما الفئة الرابعة sport+ فجاءت بسعر مليون و 929 ألف جنيه.

مواصفات جيلي ستار راي موديل 2025

جيلي ستار راي

وتنتمي السيارة الجديدة لفئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV من حجم الكروس أوفر المدمج، بأبعاد 4,670 مم للطول الإجمالي، وعرض 1,900 مم، وارتفاع 1,705 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2,777 مم، وتقف السيارة على عجلات قياس 20 بوصة باللونين الأسود والفضي.

وتأتي السيارة بتصميم هجومي يبدو من شبكتها الأمامية العريضة والتي تحدها من الأعلى شريط الإضاءة الليد المجزأ والذي تتوسطه علامة جيلي، ومن أقصى الجانبين تأتي مصابيح الإضاءة الطولية، مع غطاء المحرك الأملس الممتد على السقف المائل بالزجاج البانورامي، بينما تأتي جوانب السيارة بخطوط انسيابية.

وتعتمد جيلي ستار راي على محرك رباعي الأسطوانات تبلغ سعته 1500 سي سي، مزود بشاحن تيربو، ليتمكن من توليد قوة تبلغ 172 حصان، ويعطي من عزم الدوران يبلغ 270 نيوتن/متر، ويتصل بالمحرك ناقل حركة ” DCT” دبل كلتش” مكون من 7 سرعات، ينقل الحركة إلى العجلات عبر منظومة الدفع الأمامي.

التجهيزات الداخلية

وعلى الرغم من أن الشركتين لم تكشفا عن المواصفات التفصيلية لفئات السيارة؛ إلا أن تنطلق في الأسواق بمجموعة من التجهيزات شملت 6 وسائد أمامية وجانبية وستائر هوائية، وكاميرا 360 درجة، وحساسات ركن، وفرامل يد كهربائية، بالإضافة إلى مجموعة من أنظمة القيادة المساعدة تضمنت أنظمة الفرامل المانعة للانغلاق والتوزيع الإلكتروني والثبات الإلكتروني، مع خاصية التعليق التلقائي، نظام التحكم في الجر، الثبات على المرتفعات والتحكم في المنحدرات، مثبت السرعة التكيفي، الحفاظ على المسار، نظام مراقبة الإطارات.

منافسة على عروض الشراء والصيانة

ومن جانبها؛  أعلنت شركة أوتو موبيليتي، عن فتح باب الحجز لسيارات جيلي ستار راي 2025 الجديدة كليًا في معرضها بالقطامية، شرق القاهرة،وقدمت عرض بضمان 7 سنوات، أو حتى 250 ألف كيلومتر، وصيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60 كيلومتر أيهما أقرب، مع ترخيص السيارة لمدة عام كامل، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار اليوم، هذا بالإضافة إلى التأمين المجاني على السيارة، ويطبق هذا العرض لكل من يقوم بالشراء من أوتو موبيليتي أو أحد موزعيها المعتمدين وهم: المصرية للسيارات، بي أوتو، ماتيك أوتو بالأسكندرية، أكسبريس ايجيبت، AMG الغلبان، الجندي موتورز بطنطا، فيرست وان كار، موتور وان و VIP Auto Lounge.

وعرضت أبو غالي موتورز صيانة مجانية للسيارة الجديدة لمدة 5 سنوات أو حتى 55 ألف كم، مع تأمين مجانى لمدة سنة، وتفعيل برنامج ستاراى المخصص لعملاء السيارة، بالإضافة إلي ضمان 7 سنوات أو 250 ألف كم والذي يشمل كافة طرازات العلامة تحت وكالة الشركة.

وحصل “إيجيبت أوتوموتيف” على نسخة من قوائم الأسعار المعلنة من الشركتين والتي جاءت على النحو التالي:

أسعار سيارات جيلي ستار راي لدى شركة أبو غالي موتورز
أسعار سيارات جيلي لدى شركة أوتو موبيليتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى