أسعار سيارات بي إم دبليو X2 في السوق المحلية

تتاح عبر ثلاث فئات

أطلقت شركة جلوبال أوتو، الوكيل المحلي لعلامات بي إم دبليو وميني، سيارات بي إم دبليو X2 في السوق المحلية، بعد أسابيع قليلة من الكشف عن أسعارها.

مواصفات بي إم دبليو X2

ويرصد الإنفوجراف أعلاه أسعار السيارة عبر فئاتها الثلاث؛ حيث تأتي الفئة BMW X2 sDrive18i M Sport مدعمة بمحرك ثلاثي الأسطوانات تربو سعة 1.5 لتراً، يولد 156 حصان، مع أقصى عزم دوران يبلغ 230 نيوتن/متر، ويتصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض الفاصل من سبع سرعات فئة “ستبترونيك”، تنقل عزم الدوران إلى العجلات الأمامية. ويمكن الانتقال من السكون إلى السرعة 100 كم/ساعة في غضون 9 ثوان، قبل أن تسجل السيارة سرعة قصوى قدرها 213 كم/ساعة.

فيما يأتي الطراز الرياضي X2 M35i xDrive بمحرك تربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر، يولد 300 حصان، مع أقصى عزم دوران يبلغ 400 نيوتن/متر، ويتصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض الفاصل من سبع سرعات فئة “ستبترونيك”، تنقل عزم الدوران إلى العجلات الأمامية، ويمكن لهذا الطراز التسارع من السكون إلى سرعة 100 كم/ساعة في غضون 5.4 ثوان، قبل تسجيل سرعة قصوى مقدارها 250 كم/ساعة.

أما المحرك الكهربائى فيأتي في النسخة iX2 eDrive20 M Sport الجديدة، ليولد ما يعادل 204 حصان، مع أقصى عزم دوران يبلغ 250 نيوتن/متر، كما يستعين ببطارية بقدرة 66.5 كيلوواط/ساعة، تتيح مدى كهربائيًّا يصل إلى 478 كم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى