بالمواصفات.. جي بي أوتو تعلن أسعار شيري تيجو 4 برو المجمعة محلياً

دشنت شركة جي بي أوتو، الوكيل الحصري للعلامة الصينية شيري، الطراز المجمع محلياً شيري تيجو 4 برو في السوق المصرية اليوم.

تصميم شيري تيجو 4 برو

وقدمت الشركة سيارتها لتكون البديل الأكبر حجماً من سابقتها تيجو 3، فجاءت أبعاد السيارة للطول 4.358 مم، وعرض 1.830 مم، وارتفاع 1.670 مم، وتقف على قاعدة عجلات بطول 2.630 مم، وتوفر هذه الأبعاد اتساع داخلي لتصل سعة صندوق الأمتعة إلى 340 لتر.

شيري تيجو 4 برو

ويأتي تصميم السيارة بخطوط تصميم برو؛ بدءاً من الشبكة الأمامية العريضة مطعمة بالكروم، والمقدمة الهجومية تحدها المصابيح المزدوجة، بينما يأتي المصد بلونين ليبرز ارتفاع السيارة الذي يبلغ 180 مم.

وقدمت الشركة سيارتها عبر ثلاثة فئات هي “COMFORT، LUXURY، TURBO” بنسختين من المحركات؛ اعتمدت الفئتين الأولى والثانية على محرك قوي 1.5 لتر يولد قوة حصانية قدرها 111/6,150 وعزم دوران 138/4000، وزودت بجنوط مقاس 17 بوصة ، بينما يعتمد طراز TURBO على محرك قوي 1.5 لتر توربو يولد قوة حصانية قدرها 145/5,500 وعزم دوران 210/1,750-4,000، وجنوط معدنية قياس 18 بوصة.

أنظمة القيادة والأمان

شيري تيجو 4 برو

واشتملت السيارة على مجموعة من أنظمة القيادة وتجهيزات السلامة والأمان، تضمنت نظام المكابح المضادة للانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة المكابح إلكتروني EBD، ونظام الاتزان الإلكتروني ESP، نظام التحكم في الثبات على المرتفعات HHC، ومكابح يد الكترونية EPB، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، وكاميرا الرؤية الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وإضاءة أمامية خلال النهار LED، ومصابيح أمامية LED في طرازي”LUXURY & TURBO”، وكذلك الإضاءة المحيطة بالمقصورة الداخلية في طراز “TURBO”.

تجهيزات شيري تيجو 4 برو

أما من الداخل فزودت مقصورة شيري تيجو 4 برو  بمكيف كهربائي قوي الأداء، وشاشة عدادات  3.5 بوصة في طراز “COMFORT”، وشاشة 7 بوصة في طرازي “LUXURY & TURBO” اللذان يتمتعان بمقعد كهربائي للسائق وناقل حركة الكتروني (TURBO trim only)، ويتميز كلا طرازي LUXURY و TURBO بمقاعد جلدية فاخرة، في حين أن طراز COMFORT مجهز بمقاعد من القماش.

أسعار شيري تيجو 4 برو

وقدمت جي بي أوتو سيارتها الجديدة بأسعار يمكن وصفها بالتنافسية حيث جاءت جميع الفئات تحت حاجز المليون؛ لتسجل الفئة الأولى سعر 850 ألف جنيه، وقدمت الثانية بسعر 925 ألف جنيه، بينما توقفت الفئة الثالثة عند المليون لتحظى بسعر 999 ألف جنيه.

وإلى جانب التسعير التنافسي؛ أعلن فريد فاضل، رئيس قطاع شيري بشركة جي بي أوتو، عن تقديم الشركة لخدمات الصيانة المجانية خلال فترة الإطلاق لمدة 40 كم أو سنتين أيهما أقرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى