تحويلات مرورية.. غلق كلي بأحد أجزاء الطريق الدئري لمدة شهر

لأعمال توسعة وتطوير الطريق

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التوصل الاجتماعي «فيس بوك» غلق منزل ومطلع القوس الغربى بشكل كلي القادم من المريوطية والمؤدى إلى طريق الإسكندرية الصحراوى والعكس، اعتبارا من اليوم ولمدة شهر.

وأوضحت الوزارة في منشورها أن الغلق يأتي بالتزامن مع تنفيذ الأعمال الخاصة بمشروع توسعة وتطوير الطريق الدائرى فى المسافة من تقاطع طريق الإسكندرية الصحراوى وحتى طريق الواحات بالجيزة، على أن يتم إجراء تحويلات مرورية على النحو التالي:-

تحويلات مرورية مع غلق الطريق الدائري

غلق منزل القوس الغربى القادم من المريوطية المؤدي إلى طريق الإسكندرية الصحراوى إتجاه ميدان الرماية “على أن يكون البديل” استكمال السير أعلى القوس الغربى ثم إستخدام وصلة حازم حسن “الكابلات” ومنها إلى طريق الإسكندرية الصحراوى إتجاه ميدان الرماية.
غلق مطلع القوس الغربى من طريق الإسكندرية الصحراوى للقادم من الإسكندرية فى إتجاه المريوطية “على أن يكون البديل” إستكمال السير بطريق الإسكندرية الصحراوى إتجاه ميدان الرماية ثم الدوران من ميدان الرماية للعودة إلى طريق الإسكندرية الصحراوى فى إتجاه الدائرى ثم إستخدام مطلع القوس الغربى فى إتجاه المريوطية.

موعد غلق الطريق الدائري

يتم بدء تنفيذ الأعمال واستخدام تحويلات مرورية بالتزامن مع الغلق بدءً من يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 ، من الساعة 12.5 صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال يومياً لمدة 30 يوما.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وكذلك التنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى