أودي مصر تحتفل بافتتاح أولى صالات عرض موزعها المعتمد Audi City Cairo المتطورة

عززت أودي مصر من تواجدها في السوق المصرية من خلال افتتاح أحدث صالات عرض العلامة الألمانية أودي لأحد الموزعين أودي سيتي كايرو “Audi City Cairo”. والتي تعد أول صالة عرض تتبنى مفهوم صالات العرض المتقدمة (PSC) لدى العلامة الألمانية في مصر، والمصممة لتوفر تجربة عملاء شاملة تتسم بالمرونة والفخامة لتلبي متطلباتهم وتطلعاتهم في الحاضر والمستقبل.

وتقع صالة العرض المتطورة الجديدة الخاصة بالعلامة الألمانية في مدينة القاهرة الجديدة، وهي تجمع ما بين الابتكارات الرقمية المتطوِّرة والخدمات الشخصية.

كما تتسم صالة عرض Audi City Cairo بتصميمها العصري الذي يعتمد على المساحات المدمجة الصغيرة، فضلًا على استعانتها بحلول رقمية مبتكرة تتيح للعملاء إمكانية التعرف عن قرب على أحدث طرازات وخدمات أودي مصر، وتجربة التقنيات التي توفِّرها العلامة الألمانية الجديدة في بيئة ديناميكية تفاعلية.

ويعد القسم الخاص بتسليم سيارات أودي الجديدة للعملاء PSC Handover من بين أبرز الميزات الرئيسية لصالة عرض Audi City Cairo الجديدة، وهو مصمم بدوره ليلائم التصميم العام لصالة العرض التي يَغلب عليها الطابع التقني المتطوِّر.

وتتسع صالة العرض المبتكرة كذلك لسيارتين من سيارات أودي الحديثة، مما يمنح العملاء فرصة استكشاف أحدث طرازات أودي الرياضية الفخمة ومميَّزاتها العديدة.

ولتوفير أفضل تجربة ممكنة للعملاء، كما تضم صالة العرض كذلك قسما مريحا وفاخرا لاستقبال العملاء يُتيح لهم الاسترخاء والاستمتاع بخدمات الضيافة في أثناء استعراضهم أحدث مجموعة من سيارات أودي الرياضية.

كما يتوفر قسم رقمي متطور Progressive Lab يمنح الزائرين والعملاء المحتملين فرصة استعراض موديلات أودي المختلفة وتقنيات العلامة الألمانية المبتكرة بطريقة تفاعلية مثيرة مِن خلال شاشات العَرض الضخمة والوسائل الرقمية الأخرى.

وتعليقًا على هذه المناسبة الخاصة، أعرب السيد “خالد الهادي”، المدير العام “لأودى في مصر” عن سعادته بافتتاح صالة العرض الجديدة بقوله: “تشرفت بوجودي معكم في هذا الحدث الخاص و هو افتتاح احدث صالات عرض أودي في مصر Audi City Cairo وتقديم ذلك النموذج المتطوّر من صالات عرض العلامة الألمانية للمرة الأولى لعملاء ومحبِّي أودي في مصر.

وأضاف “الهادي” أن صالة العرض المبتكرة التي تركز على تفاعل العملاء وزيادة وعيهم بمنتجات أودي وجذب المزيد مِن العملاء الجُدد المحتملين، تجسد رؤية آودي للمستقبل، لاسيما مع تبنيها حلولًا تقنية وديناميكية متطوِّرة لن تجذب فحسب عملاء جددًا، وإنما ستغير كذلك الطريقة التي يتفاعل بها هؤلاء العملاء مع العلامة أودي، ومن ثم ترسي معايير جديدة في قطاع تجارة السيارات بالتجزئة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى