نشرة المرور اليوم.. عودة الزحام مرة أخرى في أول أيام العام الدراسي الجديد

وتباطؤ السير في أماكن متفرقة أعلى كوبري أكتوبر

بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد 2025/2024 وذهاب الطلاب إلى المدارس والجامعات، وكذلك خروج الموظفين إلى أعمالهم، ظهرت تكدسات مرورية اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر على عدد كبير من الطرق والشوارع والميادين الرئيسية. نشرة المرور

جاء ذلك وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية اليومية، ولمنع التكدسات وتسيير حركة المركبات تسهيلا على المواطنين.

وفي ضوء الخدمات التي يقدمها “إيجيبت أوتوموتيف” لقرائه ومتابعيه نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور، وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 22 سبتمبر

شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية مرتفعة في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، خاصة عند مدينة نصر وغمرة حتى رمسيس.

ووجد زحاما شديدا بطريق صلاح سالم تحديدا عند كوبري السيدة عائشة في الاتجاهين، كما وجدت كثافات عالية على طريق الأتوستراد زادت من شارع الطيران وحتى مطلع كوبري أكتوبر.

كما ظهرت كثافات عالية وزحاما في كل من شارعي الهرم وفيصل في اتجاه ميدان الجيزة، ازدادت بشكل كبير في مناطق متفرقة بشارع الملك فيصل.

أما محور صفط اللبن فهناك كثافات مرورية مرتفعة في اتجاه ميدان الجيزة.

وشهد كورنيش المعادي أيضًا زحاما خاصة من أمام مستشفى السلام وحتى المحكمة الدستورية العليا في الاتجاهين، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

وهناك تباطؤ في حركة سير المركبات أعلى الطريق الدائري في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب، وكذلك كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وفي الاتجاه المقابل من المنيب حتى زهراء المعادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى