علي عيسي يفوز في انتخابات نادي السيارات ويستمر بمجلس الإدارة لفترة جديدة

أعلن نادي السيارات والرحلات المصري نتائج انتخابات مجلس الإدارة للدورة الجديدة من سبتمبر 2024 حتى سبتمبر 2028، والتي أجريت على مدار يومي 19 و20 سبتمبر الجاري، تحت إشراف وزارة السياحة والأثار، طبقًا للقرار الجمهوري رقم 3035 لسنة 1971 الذي منح الوزارة سلطة الإشراف والرقابة على النادي.

وشهدت انتخابات نادي السيارات هذه الدورة منافسة قوية بين المرشحين على مختلف المناصب، إذ فاز المهندس علي عيسى بمنصب رئيس مجلس الإدارة بعد حصوله على 673 صوتا، من أصل 1110 إجمالي عدد الأصوات المشاركة، متفوقاً على منافسه الفريق أول مهاب مميش الذي حصل على 430 صوتاً.

جاء هذا الفوز ليؤكد استمرار المهندس علي عيسى في قيادة النادي لفترة جديدة، حيث جاءت هذه النتيجة انعكاساً لثقة الأعضاء الكبيرة في قدرته على تحقيق مزيد من الإنجازات، خاصة بعد النجاحات التى حققها خلال فترته السابقة.

في الوقت نفسه، حصل محمد عبد العزيز عسكر على مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة بالتزكية لعدم ترشح أي منافس آخر أمامه.

وحصل على منصب أمين الصندوق المهندس إيهاب لهيطة بعد حصوله على عدد 681 صوت مقابل 421 صوتاً لمنافسه رامي مينا.

أعضاء مجلس إدارة نادي السيارات

وبالنسبة لعضوية مجلس الإدارة، فقد حصل عليها بترتيب عدد الاصوات كل من:
السيد منير الزاهد بـ970 صوتاً.
الدكتور حسن شاكر بـ962 صوتاً.
المهندس رؤوف جعفر بـ919 صوتاً.
السيدة ريهام رمزي بـ908 صوتاً.
السيد أحمد زهدي بـ879 صوتاً.
السيد نبيل البشبيشي بـ821 صوتاً.
السيدة داليا منصف بـ753 صوتاً.
السيدة نادية الرشيدي بـ668 صوتاً.

تظهر هذه النتائج فوز أغلب الأعضاء بالمجلس فى دورته السابقة مما يعكس ثقته فى المجلس الحالي ورغبتهم في استمرار التطوير والاستقرار داخل النادي تحت قيادة المهندس علي عيسى والفريق المنتخب للسنوات الأربع المقبلة.

يذكر أن نادي السيارات يعد أول كيان يعنى بالسيارات فى مصريرجع إنشاؤه إلى عام 1905، وشهد النادى في السنوات الأخيرة تنظيم الكثير من الفعاليات الخاصة بأعضائه كماوالتواصل والتعاون مع أندية السيارات فى العالم لتبادل الخبرات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى