بالصور.. فاعليات مهرجان السيارات الرياضية بكفر الشيخ

المحافظة تشهد الحدث لأول مرة

شهدت محافظة كفر الشيخ فاعليات مهرجان السيارات الرياضية. وذلك للمرة الأولى، والذي جاء تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبتنظيم من فريق كفر الشيخ اسكودا بالتعاون مع فريق Stance festival للسيارات المعدلة.

فاعليات مهرجان السيارات الرياضية

ولاقت الفاعليات إقبالاً جماهيرياً واسعاً بحضور أكثر من ألف شخص. حيث شارك في المهرجان ما يقرب من 150 سيارة رياضية ومعدلة. بالإضافة إلى مشاركة واسعة من عشاق السيارات الرياضية والمعدلة. حيث شهدت الفاعليات عروض للسيارات واستعراض للسيارات المعدلة المشاركة.

ويعد هذا المهرجان هو الأول من نوعه في المحافظة. ويهدف إلى تعزيز رياضة السيارات. وتقديم منصة لهواة التعديل لاستعراض إبداعاتهم. حيث أثنى الحضور على التنظيم الممتاز والفعاليات المشوقة للمهرجان.

ومن جانبها؛ أوضحت وزارة الشباب والرياضة أن تنظيم رعايتها للمهرجان تأتي ضمن أجندة الفاعليات الرياضية والسياحة التي تتبناها الوزارة. في إطار رعاية الوزارة للأنشطة الشبابية ومنها رياضات السيارات التي تحظى باهتمام الكثر من الشباب.

جدير بالذكر أن فريق Stance festival سبق وأن نظم مهرجان للسيارات الرياضية والمعدلة والموتوسيكلات في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة في منتصف شهر يونيو الماضي. والذي حظي برعاية نادي السيارات والرحلات المصري في إطار احتفاله بمئوية تأسيسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى