إيجيبت أوتوموتيف تختبر سيارات جيلي على طريق القاهرة شرم الشيخ

في رحلة نظمتها أبو غالي موتورز

نظمت شركة أبو غالي موتورز، وكيل علامة جيلي في السوق المحلية، اليوم، رحلة شارك فيها إيجيبت أوتوموتيف لقيادة سيارات جيلي بطرازاتها المختلفة على طريق القاهرة / شرم الشيخ.

رحلة سيارات جيلي إلى شرم الشيخ

وانطلق فريق من الإعلاميين والصحفيين بسيارات جيلي كولراي وأوكافانجو، والطراز الأحدث ستار راي من أمام صالة عرض العلامة بمحور المشير بالقاهرة. لتصطف السيارات في رحلة إلى مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، ليختبروا خلالها قدرات السيارات عبر تجربة قيادة دامت 6 ساعات.

ويأتي تنظيم الرحلة استعدادًا لافتتاح مركز الخدمة المتكامل اليوم في شرم الشيخ، والذي من المقرر أن تقدم فيه خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع، إلى جانب خدمة العرض والبيع للسيارات.

جيلي ستار راي

وكانت أبو غالي قد طرحت أحدث سيارات العلامة الصينة في يوليو الماضي بالسوق المحلية؛ وهي السيارة الـ SUV الجديدة جيلي ستار راي من حجم الكروس أوفر المدمج. وتعتمد السيارة على محرك رباعي الأسطوانات تبلغ سعته 1500 سي سي، مزود بشاحن تيربو، ليتمكن من توليد قوة تبلغ 172 حصان. بينما يعطي المحرك من عزم الدوران 270 نيوتن/متر. ويتصل بالمحرك ناقل حركة DCT مكون من 7 سرعات، ينقل الحركة إلى العجلات عبر منظومة الدفع الأمامي.

وتقدم الشركة طراز ستار راي بصيانة مجانية لمدة 5 سنوات أو حتى 55 ألف كم، مع تأمين مجانى لمدة سنة. وكذلك تفعيل برنامج ستاراى المخصص لعملاء السيارة. بالإضافة إلي ضمان 7 سنوات أو 250 ألف كم والذي يشمل كافة طرازات العلامة تحت وكالة الشركة.

وتتوفر السيارة محلياً عبر أربعة فئات من التجهيزات؛ سجلت الأولى سعر مليون و649 ألف جنيه. وقدمت الثانية بسعر مليون و 749 ألف جنيه. وحصلت الثالثة على سعر مليون و 849 ألف جنيه. أما الرابعة والأعلى تجهيزاً فسجلت سعر مليون و 929 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى