عز العرب تطلق طرازين جديدين من فيراري الإيطالية في السوق المحلية

أطلقت مجموعة عز العرب، وكيل علامة فيراري في مصر، اليوم، عن طرازي هما الأحدث من العلامة الإيطالية في السوق المحلية، وهما فيراري روما سبايدر، والسيارة الأولى من نوعها لدى العلامة فيراري بوروسانغاي، وذلك خلال فاعلية نظمتها داخل صالة عرض العلامة بمدينة الشيخ زايد.

فيراري روما سبايدر

وتأتي السيارة الأولى روما سبايدر بقوة محرك V8 توربو بسعة 3.9 لتر، ويولد قدرة قصوى تبلغ 620 حصان، وعزم دوران أقصى يبلغ 760 نيوتن/ متر، مع تسارع يصل إلى 3.4 ثوانٍ، وسرعة قصوى تتجاوز 320 كم/ساعة.

وفيما يتعلق بكفاءة استهلاك الوقود والانبعاثات، يبلغ معدل استهلاك الوقود 11.2 لتر لكل 100 كم، وتنبعث منها 255 جرامًا من ثاني أكسيد الكربون لكل كم.

فيراري بوروسانغاي

فيراري بوروسانغاي

أما السيارة الثانية، والتي احتفت بها عز العرب لكونها الأولى من نوعها لدى العلامة الإيطالية، فهي بوروسانغاي، أول سيارة بأربعة أبواب، والتي تتميز بتصميم مختلف بأبوابها التي تفتح متقابلة.

وتنطلق السيارة بقوة محرك V12 ذو سحب طبيعي بسعة 6.5 لتر، يولد قدرة قصوى قدرها 725 حصان، وعزم دوران أقصى يبلغ 716 نيوتن/ متر.

وبفضل هذا المحرك القوي، يمكن لبوروسانجوي التسارع من (0-100 كم/ساعة) في 3.3 ثوانٍ، وتجاوز السرعة القصوى 310 كم/ساعة.

تجربة قيادة لعملاء العلامة الإيطالية

ياسمين خفاجي، مدير عام العلامات الفارهة بمجموعة عز العرب

ومن جانبها؛ أعربت ياسمين خفاجي، مدير عام العلامات الفارهة بعز العرب، عن سعادتها بالكشف عن السيارتين روما سبايدر وبوروسانجوي لأول مرة في مصر، مؤكدة أن هذا الحدث يمثل لحظة فارقة تتماشى مع استراتيجية فيراري التي تجمع بين التميز والابتكار والفخامة.

وأضافت خفاجي: ‘اليوم، نحن نكشف فقط عن السيارتين الاستثنائيتين، كما سنقدم تجربة قيادة فريدة تتيح لعملائنا استكشاف الأداء الرائع والتصميم الفريد لهذه السيارات.”

وبحسب البيان الوارد من الشركة الوكيل؛ تنظم عز العرب تجربة قيادة خصيصاً لعملاء فيراري للسيارتين الجديدتين خلال شهر أغسطس الجاري بالساحل الشمالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى