نادي السيارات يستعد لانطلاق بطولة Rev IT Up في مهرجان العلمين

ضمن فعاليات الاحتفال بمئويته

في إطار احتفالاته المستمرة هذا العام بمناسبة مئويته؛ يستعد نادي السيارات والرحلات المصري لإطلاق بطولة الشرق الأوسط لسباقات السيارات Rev IT Up، ضمن فاعليات مهرجان “العالم علمين” الذى تنظمه الشركة المتحدة للإعلام في مدينة العلمين الجديدة.

وتأتي البطولة بالتعاون مع وزارتي السياحة والشباب والرياضة، بهدف تعزيز تنشيط التدفق السياحي من خلال الأنشطة الرياضية والترفيهية.

سباقات السيارات في بطولة Rev IT Up

وتقام البطولة على حلبة One Eleven بالساحل الشمالي يومي الجمعة والسبت الموافقين 9 و 10 أغسطس الجاري، ويتضمن برنامج البطولة سباق السرعة “Speed” الذي يقام يوم الجمعة، وسباقات “Drift” و”Twin Drift” المقامة يوم السبت.

وتعتبر بطولة “Rev IT Up” واحدة من البطولات الهامة في مصر والشرق الأوسط، حيث شهدت جولات ناجحة جذبت العديد من المشاركين المحترفين والمبتدئين.

وتشهد البطولة هذا الموسم مشاركة أكثر من 100 متسابق في تحديات السرعة والدريفت والتوين دريفت، من مختلف الأعمار والمستويات، مع حضور بارز للعنصر النسائي.

وتسهم الرياضات الموتورية ورياضات السيارات التي ينظمها النادي في دعم رياضة السيارات وتعزيز السياحة الداخلية بما تجذبه من الجماهير واكتشاف المواهب الشابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى