تصل لـ 780 حصان.. أودي RS Q8 تحصل على تعديلات لرفع معدلات الآداء

من شركة مانسوري الألمانية

أعلنت شركة تعديل السيارات الألمانية مانسوري إجراء تعديلات تصميمية وتقنية على السيارة أودي RS Q8، والتي تنتمي إلى فئة موديلات السيارات الرياضية متعددة الأغراض «SUV»، بهدف رفع معدلات كفائتها وأدائها كذلك زيادة جاذبية تصميمها.

وبالنسبة لأبرز التعديلات التصميمية، قالت مانسوري أن السيارة أودي RS Q8 المعدلة يتوفر لها العديد من المكونات المصنوعة من ألياف الكربون وطاقم عجلات من سبائك الألومنيوم بقياسات حتى 24 بوصة، فضلا عن الشكل المميز لغطاء حيز المحرك المصنوع من ألياف الكربون مع أشرطة موديلات الرالي العريضة، بحسب ما ذكرته «د ب أ».

تعديلات أودي RS Q8 التقنية

ومن الجانب التقني، أسفرت التعديلات التي تم إجراؤها على المحرك V8 التربو سعة 4 لتر، عن زيادة قوته من 441 كيلووات/600 حصان إلى 574 كيلووات/780 حصان، وكذلك زيادة عزم الدوران الأقصى من 800 إلى 1000 نيوتن متر.

هذا ما جعل السيارة أودي RS Q8 المعدلة تتسارع من الثبات إلى 100 كلم/ساعة في غضون 3.3 ثانية بفضل هذه القوة الهائلة، في حين تقف سرعتها القصوى على أعتاب 320 كلم/ساعة، ويتم ضمان الثبات على هذه السرعات العالية بفضل الاسبويلر والناشر الخلفي الكبير.

وتتزين للمقصورة الداخلية بحليات مصنوعة من الكربون على المقود ولوحة القيادة وأذرع نقل الحركة وناقل الحركة الأوتوماتيكي، فضلا عن شعار مانسوري، الذي يزين المقاعد الجلدية والسجاد وسجاد حيز الأمتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى