المنصور للسيارات تبحث مع الحكومة طرح وسائل نقل كهربائية في السوق المصرية

واستثمارات لتصنيع قطع الغيار

في اجتماعٍ مع الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، كشف أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات، عن مجموعة من وسائل النقل الكهربائية التي تنوي الشركة طرحها في السوق المصرية لأول مرة.

استثمارات لصناعة السيارات وقطع الغيار

وجاء الاجتماع ضمن سلسلة اللقاءات المستمرة التي يعقدها الوزير مع الشركات لتوطين صناعة السيارات والصناعات المغذية لها وتعميق التصنيع المحلي.

وخلال اللقاء استعرض وفد الشركة مشروعات تصنيع السيارات وقطع غيار السيارات والمركبات الكهربائية، حيث شاهد الوزير عرض تقدمي لأهم مشروعات تصنيع السيارات ووسائل النقل المختلفة، وكذلك حجم الاستثمارات الأجنبية الجديدة التى سيتم ضخها  بهذه المشروعات والتي تساهم في توطين صناعة السيارات.

خطة الحكومة لتطوير الصناعة

وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ان هذا اللقاء يأتي في إطار خطة تطوير الصناعة في مصر والعمل على توطين الصناعات المختلفة ومنها  صناعة السيارات والصناعات المغذية لها وكذلك تعميق التصنيع المحلي

مشيراً إلى أن الحكومة تعمل على توفير مناخ صناعي مناسب لتوطين وتنمية صناعة السيارات وأن السوق المصري يزخر بالفرص والمقومات الاستثمارية المتميزة في قطاع صناعة السيارات والصناعات المغذية لها والتي تشمل توافر المواد الخام والأيدي العاملة المدربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى