الفاخوري: راية أوتو تخطط لضم علامات جديدة إلى إكسبينج الكهربائية

وصالة عرض جديدة بشرق القاهرة قربياً

كشف محمد الفاخوري، مدير المبيعات والتسويق لعلامة إكسبينج مصر بشركة راية أوتو، في تصريح خاصة لموقع إيجيبت أوتوموتيف، عن ملامح خطة شركة راية أوتو في قطاع السيارات، والذي تقتحمه حديثاً، حيث بدأت هذا العام بعلامة إكسبينج الكهربائية والتي قدمت لها طرازين أمس.

وصرح الفاخوري لإيجيبت أوتوموتيف أن راية أوتو تخطط لتقديم علامتين جديدتين بحلول العام القادم، إلى جانب إكسبينج الكهربائية، وذلك بالتوازي مع خطة الشركة للعلامة الصينية.

سيارات إكسبينج الجديدة

جاء ذلك على هامش فاعليات إطلاق أولى طرازات علامة إكبينج الصينية، من داخل المتحف المصري الكبير، أمس، حيث قدمت شركة راية أوتو، الوكيل الحصري لعلامة إكسبينج في مصر، السيارة السيدان P7، والسيارة G9 التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

وخلال حديثه للموقع؛ كشف الفاخوري عن استعداد الشركة لافتتاح صالة عرض جديدة للعلامة الصينية المتخصصة في السيارات الكهربائية، بشرق القاهرة خلال الربع الأخير من العام الجاري.

تقديم تجربة القيادة بصالة العرض

محمد الفاخوري، مدير المبيعات والتسويق لعلامة إكسبينج مصر بشركة راية أوتو

وعن مدى توافر السيارات الجديدة؛ أكد الفاخوري على جاهزية الطرازين الجديدين للتسليم، وأوضح أن العلامة الصينية قد بدأت بجذب بعض العملاء بالفعل، وأن الشركة تستعد لتسليم بعض السيارات خلال أيام لأصحابها.

وكان مدير التسويق قد أكد خلال كلمته بحفل الإطلاق أن تسليم السيارات سيتم بشكل فوري، بدون فترة انتظار أو دفعات حجز مقدمة، وتقوم الشركة ببيع سياراتها بالجنيه المصري وليس بالدولار، كما أعلن عن جاهزية أول فرع للعلامة بمدينة الشيخ زايد، والذي يشهد اللمسات الأخيرة لافتتاحه، استعدادات لاستقبال العملاء اعتباراً من أول أيام العمل بعد أجازة عيد الأضحى، حيث ستوفر الشركة تجربة القيادة للراغبين في استكشاف السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى