فتح باب الحجز للسيارة جيلي ستار راي لدى وكلاء العلامة

والإطلاق الرسمي خلال أيام

قبل أيام قليلة من الإطلاق الرسمي للسيارة؛ كشف وكلاء علامة جيلي المحليين، شركة أبو غالي موتورز وشركة أوتو موبيليتي، عن أحدث طرازات العلامة الصينية في مصر، جيلي ستار راي، حيث أعلنت الشرك الأولى عن فتح باب الحجز للسيارة الـSUV، بينما أعلنت الثانية عن إتاحة السيارة للتجربة في مقر الشركة بمنطقة القطامية بالقاهرة.

تصميم ستار راي الجديدة

وتنتمي السيارة الجديدة لفئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV من حجم الكروس أوفر المدمج، بأبعاد 4,670 مم للطول الإجمالي، وعرض 1,900 مم، وارتفاع 1,705 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2,777 مم، وتقف السيارة على عجلات قياس 20 بوصة باللونين الأسود والفضي.

وتأتي السيارة بتصميم هجومي يبدو من شبكتها الأمامية العريضة والتي تحدها من الأعلى شريط الإضاءة الليد المجزأ والذي تتوسطه علامة جيلي، ومن أقصى الجانبين تأتي مصابيح الإضاءة الطولية، مع غطاء المحرك الأملس الممتد على السقف المائل بالزجاج البانورامي، بينما تأتي جوانب السيارة بخطوط انسيابية.

مواصفات جيلي ستار راي الجديدة

جيلي ستار راي

ووفقاً للبيانات المعلنة على موقع العلامة؛ تنطلق السيارة بقوة محرك 2000 سي سي، ليولد قوة 218 حصان، ويعطي من عزم الدوران 325 نيوتن / متر، ويتصل بالمحرك ناقل حركة مكون من سبع سرعات، ينقل الحركة للعجلات عبر منظومة الجر الأمامي.

ومن الداخل تبدو الشاشة اللمسية الطولية تتوسط مقدمة السيارة بقياس 13.2 بوصة، ونظام صوتي مدعم بعدد 9 مكبرات صوت، ويسمح تصميم المقصورة باتساع داخلي، كما يمكن طي صف المقاعد الخلفي لزيادة سعة تخزين صندوق الأمتعة.

وتدعم جيلي ستار راي بمجموعة من التجهيزات شملت وسائد أمامية وجانبية وستائر هوائية، وكاميرا 360 درجة، وحساسات ركن، وفرامل يد كهربائية، بالإضافة إلى مجموعة من أنظمة القيادة المساعدة تضمنت أنظمة الفرامل المانعة للانغلاق والتوزيع الإلكتروني والثبات الإلكتروني، مع خاصية التعليق التلقائي، نظام التحكم في الجر، الثبات على المرتفعات والتحكم في المنحدرات، مثبت السرعة التكيفي، الحفاظ على المسار، نظام مراقبة الإطارات.

الإطلاق الرسمي والأسعار

وعلى الرغم من أن الشركتين لم تدشنا فاعليات الإطلاق الرسمي بعد؛ حيث حددت أبو غالي يوم الأحد القادم الموافق 9 يونيو لتقديم السيارة رسمياً، إلا أنها أعلنت عن تقديمها لمدة ضمان على السيارة تصل إلى 7 سنين أو حتى 250 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى صيانة مجانية لمدة 5 سنين أو حتى 55 ألف كيلومتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى