ألكان أوتو تعيد إطلاق علامة بايك محلياً بثلاثة طرازات جديدة

أحدها بنسخة كهربائية قريباً

احتفلت شركة ألكان أوتو، مساء أمس، باستحواذها على علامة بايك الصينية عبر إعادة إطلاق كامل للعلامة في السوق المحلية، حيث أطلقت باقة من ثلاثة طرازات متنوعة لفئة جديدة من منتجات العلامة باسم Beijng، بالإضافة إلى عرض لمجموعة من طرازات الطرق الوعرة والطرازات الكهربائية والتي تمثل خطط الشركة المستقبلية.

ثلاث طرازات جديدة من سيارات بايك

U5 PLUS

وعبر حفلٍ مهيب في قلب المتحف المصري الكبير؛ أطلقت الشركة ثلاثة طرازات في السوق المحلية من موديل 2025، تنوعت ما بين السيدان والSUV، حيث جاء الطراز الأول U5 PLUS من فئة السيدان، والتي قدمتها الشركة عبر فئتين، سجلت الأولى بسعر 800 ألف جنيه، وقدمت الثانية بسعر 900 ألف جنيه.

كما كشفت قائمة الأسعار التي أعلنتها الشركة عن نسخة كهربائية من السيارة من المستهدف تقديمها بسعر مليون و 300 ألف جنيه، إلا أنها ليست متاحة بعد.

أما الطراز الثاني فهو الجيل الجديد من السيارة الSUV  بايك X7، والتي جاءت عبر ثلاث فئات، بدأت الأولى من مليون و 525 ألف جنيه، وسجلت الثانية سعر مليون و 600 ألف جنيه، وحصلت الثالثة على سعر مليون و 675 ألف جنيه.

وجاء الطراز الثالث بايك X55 من نفس الفئة من الحجم الأكبر، وقدمت بالمثل من ثلاث فئات، بدأت الأولى من مليون و 250 ألف جنيه، وحصلت الثانية على سعر مليون و 350 ألف جنيه، وقدمت الثالثة بسعر مليون و 475 ألف جنيه.

استراتيجية لتقديم منتجات جديدة كلياً

بايك X55

وحضر الحفل وفد من الشركة الصينية وممثلي مجموعة ألكان القابضة بشركاتها المتخصصة في السيارات، حيث عرض طاهر شاهين خطة الشركة للعلامة في مصر والتي أعدت بالفعل عدة فروع افتتحت أولاها صباح أمس بمدينة الشيخ زايد.

ومن جانبه قال خالد نصير، رئيس مجلس إدارة شركة ألكان القابضة، “نفخر بهذه الشراكة وندرك الأهمية الاستراتيجية لهذه الخطوة، والتي ستساهم في تقديم مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية للعملاء في مصر، لتقديم كل ما هو جديد وأفضل خدمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى